أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (oann)

تسيطر التكهنات خلال الأخيرة، على كل المعطيات المتعلقة بالطفل المنتظر للأميرين هاري وميغان ماركل. وحالياً، فإنّ العديد من المعلومات بدأت تتداول بين الكثيرين بشأن اسم الطفل، حيث يقول كثيرون أنّ العائلة المالكة ستطلق عليه اسم “آرثر” في حال كان صبياً، أمّا في حال كان الطفل بنتاً، فإنّها ستسمى “ديانا”، تيمّناً بوالدة الأمير هاري الأميرة الراحلة ديانا.

وتأتي هذه المعلومات بناء لتوقعات مؤسسة “وليام هيل” التي قال المتحدث باسم روبرت آدامز:  “اسم ديانا مرشح بنسبة عشرة إلى واحد. ليست هناك مفاجآت. لكن هناك توجها في الآونة الأخيرة لاسم فيكتوريا بنسبة عشرة إلى واحد أيضا لأن الناس يحبونه”.

إلى ذلك، كشفت رهانات المؤسسة هذا الأسبوع أنّ “معظم التكهنات تذهب إلى أنّ المولود سيكون فتاة”.

من جهتها، قالت كيتي بيليس، مديرة العلاقات الإعلامية في مؤسسة بيتفير للمراهنات: “الكثيرون يراهنون على أنها فتاة والاسم المفضل هو ديانا بنسبة خمسة إلى واحد”.

ولفت إلى أنّ “اسم أليس مطروح أيضاً، وهو الإسم الذي كانت التكنهات أشارت إليه عندما كانت كيت زوجة الأمير وليام شقيق هاري حبلى العام الماضي، إلا أنها وضعت صبياً وأطلقا عليه اسم لويس”. ومع ذلك، فإنّ والدة الامير فيليب جد الامير هاري كانت تدعى أليس.

وأضافت بيليس: “يشعر المراهنون بأنه سيكون هناك أليس في العائلة المالكة يوماً ما، ومن ثم نرى اهتماماً كبيراً بهذا الاسم أيضا”.

اسم "ديانا" يبرزُ لمولود ميغان ماركل.. ماذا تقول التكهنات؟

مصدر الصورة: Daily Express

للمزيد:

الملايين في أمريكا ينتظرون ولادة طفل ميغان ماركل