أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (صحف)

بالفعل "الموت" لا ينتقي صغيرا أو كبيرا، فكثيرا ما نصاب بالذهول حينما نسمع أن شخصا في مقتبل العمر قد فارق الحياة بسبب مفاجئ، المشاهير أيضا لم يفلتوا من قبضة الموت، والبعض منهم رحلوا عن عالمنا وهم في ريعان شبابهم، وأوج نجوميتهم، فمنهم من بلغ الثلاثينات ومنهم من كان على عتبة الأربعين، ولكن رغم وفاتهم إلا أن أعمالهم وذكراهم ما زالت خالدة بقلوب محبيهم.

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات:

عمرو سمير

مشاهير عرب فارقوا الحياة في عز شبابهم
كان آخر المشاهير الذين توفوا في مقتبل العمر الممثل الشاب "عمرو سمير»"، حيث توفى المذيع المصري إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عامًا في الساعات الأخيرة من مساء الأربعاء 5 يوليو/ تموز.

وكانت من أبرز البرامج التي قدمها "سمير" البرنامج الشبابي الناجح "شبابيك"، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربيني وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده وهو برنامج "إيه الأخبار"، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصري.

موضوع ذو صلةبعد الموت المفاجىء للفنان الشاب "عمرو سمير".. إليكم 9 معلومات عنه

ميرنا المهندس

مشاهير عرب فارقوا الحياة في عز شبابهم
تنضم للقائمة الفنانة الشابة "ميرنا المهندس"، ففي أغسطس/ آب 2015، رحلت عن عالمنا النجمة الشابة عن عمر يناهز 36 عاما، في المركز الطبي العالمي.

وقد أوضح الفنان "سامح الصريطي" عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن "ميرنا" كانت تعاني من مشكلات في النخاع الشوكي، بجانب إصابتها بنزيف في الرئة، مما أدى إلى وفاتها في الحال.

سوزان تميم

مشاهير عرب فارقوا الحياة في عز شبابهم
النجمة الشابة "سوزان تميم" شغلت أيضا الرأي العام برحيلها، حيث لقيت مصرعها في شقتها بدبي في 28 يوليو/ تموز 2008، واتهم في مقتلها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري.

وجاء بنص التحقيقات في مقتلها: "أن هشام شارك من خلال تحريض واتفاق ومساعدة المتهم الأول محسن السكري في قتل الضحية ثأرًا، وأضاف الادعاء في منطوق النص أن مصطفى قدم للسكري معلومات خاصة وأموالا ضرورية للتخطيط للجريمة وتنفيذها".

علاء ولي الدين

مشاهير عرب فارقوا الحياة في عز شبابهم
النجم "علاء ولي الدين"، هو أيضا من أبرز الفنانين الشباب الذين أحزنت وفاتهم المصريين، ففي فبراير/ شباط 2003، توفى "ولي الدين" عن عمر يناهز 40 عاما، وأرجع الأطباء سبب وفاة نجم البسمة إلى غيبوبة سكر أودت بحياته، حيث كان مصابا بمرض السكر في عمر 19 سنة.

وقد ذكرت والدته أن "ولي الدين" قبل وفاته كان دائم الحديث عن الموت، حتى أنه قام بشراء مقبرة له قبل رحيله بشهور قليلة، مؤكدا لها أن هذه الدار الباقية.

أسمهان 
بلبل الصوت العذب "أسمهان" انضمت لقائمة الراحلين الشباب، ففي يوليو 1944، رحلت النجمة أسمهان عن عالمنا عن عمر يناهز 27 عاما، بسبب حادث سيارة أدى إلى غرقها في إحدى الترع بمصر..

أيضا يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها:
قائد عسكري : 300 فردا من داعش محاصرون بالموصل القديمة