أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (دايلي ميل)

يعد زواج الأمير "هاري" من الممثلة الأمريكية "ميغان" بمثابة قفزة نوعية تخطت حدود البروتوكول في الكثير من الوقت، ومن المتوقع أن تتخطى الحدود المرسومة في الزفاف كذلك.. 

وفي هذا الصدد، تحدثت الصحافة الأمريكية عن قرار الممثلة الأمريكية السابقة "ميغان ماركل" عن عرض منزلها للبيع والذي كانت تعيش فيه أثناء تصوير مسلسل "Suits"، بعد إعلان خطبتها على حبيبها الأمير "هاري" بأيام.. 

ومع اقتراب موعد زفاف الأمير "هاري" على خطيبته في أيار/ مايو المقبل المقبل، يركز العديد من المراقبين للإجراءات والتقاليد الملكية حول كيفية تعامل الامير معها.

موضوع ذو صلة: خطوبة الأمير هاري تكسر التقاليد الملكية البريطانية

وأكد موقع "دايلي ميل" لبريطاني نقلا عن المراقبين، أنهم يراهنون على شخصية الأمير "هاري" المتحررة والتي يسعى وخطيبته على إثباتها بعيدا عن التقاليد الملكية ويعتقد البعض أنه قد يعمد إلى كسر بعض الإجراءات كما فعل شقيقه الامير "ويليام" في زفافه من "كيت ميدلتون".

ولفت الى أن الأمير "ويليام" قد لا يكون إشبين شقيقه في حفل زفافه وهو أمر يعود للتقاليد والاعراف الملكية، وصرح "غرانت هارولد"، المستشار الملكي السابق لأمير "ويلز" ودوقة "كورنوال": "يختار أفراد العائلة المالكة في بعض الأحيان الإشبين وأحيانا لديهم ما يسمى بالصديق الداعم، ولكن هل يمكن أن يكون لديهم أكثر من شخص واحد، وليام قد يكون إشبينا لـ "هاري"، ولكن أن يكون صديقه الداعم هو تقليد ملكي. إنه تقليد جميل"..

أكد "قصر كنسينغتون" أن الأمير هاري وخطيبته سيتزوجان في كنيسة القديس "جورج" بقلعة وندسور في أيار/ مايو المقبل، حيث تتكفل العائلة المالكة بحفل الزفاف بما في ذلك الموسيقى والزهور والاستقبال.. 

اقرأ أيضا: الأمير "هاري" يصمم خاتم زواجه من ميغان ماركل بنفسه