أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان)

لأول مرة، صرحت شركة "نتفليكس" الإثنين 30 أكتوبر/ تشرين الأول أن الدراما السياسية "هاوس أوف كاردز" ستنتهي بعد موسمها السادس المقبل، وذلك بعد يوم واحد فقط من ظهور إدعاءات ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي بإسم الممثل "كيفن سبيسي" الذي طالته شائعة تفيد بأنه تحرش بشاب مراهقٍ قبل 31 عاما، وهو ما فتح عليه أبواب التهم بالمثلية الجنسية.  

وحظى المسلسل، خلال أجزائه الخمسة الأولى، بقبول جماهيري عال جدا، بعد استعراضه للعمل السياسي وحركة المصالح والضغوطات التي تمارس في الولايات المتحدة، ونجح بطل المسلسل، "كيفن سبيسي"، في تجسيد دور "فرانك أند وود"، الذي ظهر في كثير من الأحيان كرجل ودود، بينما هو قاتل ومدلس، ويعتبر الابتزاز السياسي أقوى سلاح يجهز به على خصومه.
 

موضوع ذو صلة:  كلوني يفشي سرا "زوجتي أمل تعرضت للتحرش الجنسي"

وفي تفاصيل حادثة التحرش، كان نجم فيلم "Star trek: Discovery"، "أنثوني راب"، قد  يصرح في مقابلة صحفيّة مع موقع "Buzzfeed"، أنه في سنة 1986حين كان في سن الـ17 عاما، تعرض لصدمة نفسية هائلة في ليلة دعاه فيها "سبيسي" 26 عاما لمشاركته في سهرة صاخبة في أحد النوادي الليلية، ومن بعدها إلى منزله في "مانهاتن"، وهناك تحرش به! 

وبحسب وكالة "رويترز" أبدى "أنطوني راب" إنزعاجه من الحادث الذي مر عليه زهاء 31 سنة، الشيء الذي دفع المتهم "كيفن" من الخروج عن صمته عبر تويتر، حيث رد قائلا أن سماع هذه القصة التي لا يتذكرها "أكثر من مفزع"، كما وجه "اعتذارا صادقا" لـ "راب"، قائلا أن ما فعله ربما كان ناتج عن سلوك مخمور "غير لائق"، وهو الاعتذار الذي لم يرد عليه "راب" على الفور.

الجدير بالذكر أن "كيفن سبيسي"  الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، صرح رسميا أنه اختار أن يعيش حياته كرجل مثلي، وذلك بعد أعوام من رفضه الرد على شائعات بشأن ميوله الجنسية، وفق "رويترز". 

يذكر أن شبكة "نتفليكس" الضخمة، وعلى ضوء الاعتراف بحادث التحرش الجنسي، أعلنت في بيان لها أن المدراء التنفيذيين اجتمعوا في "بالتيمور"، وخلصوا إلى إنهاء عرض المسلسل الشهير، وأضافوا أن "سبيسي" لن يعمل في المشاريع القادمة الخاصة بالشبكة.

اقرأ أيضا: أشهر الإعتداءات الجنسية في هوليوود