أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

يعد التحرش الجنسي من أكثر المواقف السيئة التي قد تتعرض لها النساء. هذا التحرش يمكن أن يكون لفظيا عبر الكلام أو جسديا عبر اللمس، وهو ما يترك أثارا سلبية على نفسية الفتاة وشخصيتها إن لم تتعامل بشكل صحيح مع هذه الحالة، هذه الظاهرة لم تسلم منها ممثلات هوليوود كذلك، فأغلبهن تعرضن للتحرش.. لكن فضلن الالتزام بالصمت! 

مؤخرا، كشف الممثل الأمريكي "جورج كلوني" أن زوجته المحامية الحقوقية "أمل علم الدين" تعرضت أيضا للتحرش الجنسي في عملها. ويأتي تصريح "كلوني" بعد الكشف عن قيام المنتج "هارفي واينستين" بالتحرش بعدد كبير من الممثلات. وقال كلوني (56 عاما) لبرنامج (إنترتانمت تونايت):" زوجتي أمل (39عاماً) تعرضت لمثل هذا النوع من المواقف أيضا أثناء عملها في القانون"، وأضاف:" التحرش مشكلة تحدث في كل مكان، ويجب مواجهتها كونها مشكلة تواجهنا جميعا"، وفق (dw).

موضوع ذو صلة"جورج كلوني" يمد يده لإنقاذ أطفال اللاجئين السوريين

كما قال "كلوني" والممثل "مات ديمون" خلال حوار مع برنامج " غود مورنيغ أمريكا" بث صباح اليوم الاثنين 23 تشرين الأول / أكتوبر، إنهما كانا على علم بأن هارفي " زير نساء" يتباهى بعلاقته النسائية، ولكنهما لم يكونا على علم بالمستوى الذي وصل إليه.. 

واعترف الممثل "مات ديمون" أنه كان يعلم بأن "هارفي" تحرش بالممثلة "غوينيث بالترو" قبل أن يسطع نجمها بعد قيامها ببطولة فيلم "إيما" عام 1996، وقال: " لقد علمت بقصة "جوينيث" من الممثل "بن أفليك" الذي كان على علاقة بها بعدما انفصلت عن الممثل براد بيت". 

وأضاف: "لم أتحدث مع "غوينيث" بهذا الشأن، ولكن "بن" أخبرني أنها توصلت معه لتفاهم وأنه يعاملها الآن باحترام". وكانت "غوينيث" قد كشفت أن هارفي تحرش بها قبل أن تصبح نجمة مشهورة، مضيفة أنها في ذلك الوقت كانت على علاقة بالممثل "براد بيت"، وأضافت "غوينيث" أنها أخبرت "براد" الذي تشاجر مع "هارفي" وطالبه بالابتعاد عن صديقته. ويذكر أن شركة الإنتاج التي أسسها "هارفي" مع شقيقه قامت بفصله بعد هذه الفضيحة..

اقرأ أيضا: "أمل كلوني" تنجب توأم.. و "جورج" يلجأ للمهدئات