أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

كشفت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي في لقاء إذاعي لها، عن رغبة ابنتها فيفيان في تعلم اللغة العربية، في الوقت الذي لا يدرج أي واحد من أطفالها حلم الوصول الى النجومية أو احتراف التمثيل ضمن قائمة أحلامهم. 

نقلت مجلة Vogue عن النجمة البالغة من العمر 41 عاماً، المتزوجة من الممثل براد بيت، أنها في خضم أحاديثها مع أطفالها، سألتهم عن اللغات التي يرغبون في تعلمها، "فأخبرني شي برغبته في تعلم لغة الكماي وهي واحدة من عدة لغات مستخدمة في كمبوديا". 

شاهدوا أيضا: خمنّوا هاتين الطفلتين العربيتين.. من هما بين النجمات العالميات؟

"أما ابنها باكس فيرغب في تعلم اللغة الفيتنامية، وماد يفضل حالياً اللغتين الروسية والألمانية، أما زاهارا فترغب في تعلم اللغة الفرنسية، لكن فيفيان انفردت برغبتها، فأعلنت عن نيتها في تعلم اللغة العربية، أما نوكس فيحب لغة الإشارة".

وبحسب Vogue فإن الأبناء يرافقون والديهما في رحلاتهما الإنسانية إلى آسيا وأفريقيا، وهو عامل محفز لكي يرغبوا في تعلم لغات البلاد التي يزورونها، وسبق لجولي أن اصطحبت ابنتها شيلو، في زيارتها لمخيمات اللاجئين السوريين في تركيا في يوليو/تموز الماضي.

شاهدوا أيضا: الأمير وليام يقع في خطأ برتوكولي فادح.. والملكة توبخه! (فيديو)

أما عن المهن التي يفضلونها، فجلهم يرغبون في أن يصبحوا موسيقيين، والغريب في الأمر أن لا أحد منهم أبدى رغبته في احتراف التمثيل على غرار والديهما.