أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة –
 

لا تنتهي الاتهامات الموجهة كل عام لرامز جلال حول فبركة برنامجه، وأن كل ما يحدث فيه يكون بالإتفاق مع الضيوف، وسط نفي قاطع من قبل فريق عمل البرنامج والضيوف، الذين يؤكدون دائماً أن البرنامج غير مفبرك، وأنهم ضحايا رامز جلال، وما ان ينتهي البرنامج مع نهاية شهر رمضان حتى تتعالى الاصوات حول نفس الموضوع. 

أخيرا خرج رامز جلال عن صمته واعترف بجزء من الحقيقة، فأكد علم الفنانة مها أحمد بمشاركتها في البرنامج، قبل تصويره، قائلاً :" مها أحمد عارفه انها جايه برنامج رامز ولكن لا تعلم حقيقة المقلب".

واستضاف رامز جلال في حلقة الثلاثاء، ببرنامج "رامز بيلعب بالنار"، الفنانة مها أحمد والخليل كوميدي، وفقا لموقع مصراوي، وسخر رامز جلال، من ضيفه الخليل كوميدي في بداية المقلب، قائلاً :" إنه كائن رخو لزج ودمه تقيل".

شاهدوا أيضا: تركيا تحبط عملية بيع خنجر معمر القذافي المهرب! (صور)

بالإضافة إلى موضوع فبركة البرنامج، هناك موضوع آخر أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الألفاظ النابية والعنصرية الذي يستخدمها جلال مع ضيوفه كما حصل من الفنانتين دينا ويزو وشيماء سيف حين قال "الليلة حلقة الوزن الثقيل.. مع ويزو وشيماء سيف في "رامز بيلعب بالنار" هنوريك نفسنة وهننسفك"، ومن التعليقات التي وصفهما بها "طائرة شحن، إم كرش، فيلة، غولة، صبي ميكانيكي، دول ما بيمشوش زينا دول بيتدحرجوا على الأرض".

شاهدوا أيضا: شجرة قاتلة.. ثمارها سامة وظلها يعرض حياة البشر للخطر!

ومن أبرز الفنانين الذين انتقدوا ألفاظ رامز جلال في البرنامج، الفنانة أصالة والفنانة شمس، مما اضطر رامز جلال على الرد من خلال تغريدة كتب فيها: "حتى اللي بيشتموني بحبهم،، آه والله جدعان".