درة زروق في أولى بطولاتها المطلقة.. والجمهور يقول كلمته

  • درة زروق تتواصل مع الجمهور عن “المتهمة” عبر “تويتر”
  • درة تحتفل بعيد زوجها هاني سعد على طريقتها المميزة

انطلقت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل “المتهمة” الذي تلعب بطولته الممثلة التونسية درة زروق إلى جانب الممثل اللبناني عادل كرم والممثل المصري علي الطيب. واختارت النجمة درة موقع التغريدات القصيرة “تويتر” ليكون منبرًا تتواصل من خلاله مع جمهورها وتسألهم عن رأيهم في هاتين الحلقتين، حيث غرّدت قائلة: “ما رأيكم في أول حلقتان من مسلسل المتهمة؟” لتردَّ عليها إحدى المتابعات، قائلة: “الحلقتان من مسلسل المتهمة كثير حلوين واتمنلك مزيد من النجحات والتفوق يا حبيبتي درة“، فيما علّق متابعًا آخرًا، بالقول: “مبدعة جدًا ولديك اتقان كبير للدور“.

 

درة زروق تسأل الجمهور عن رأيهم بأول حلقتان من مسلسل المتهمة

درة زروق في مشهد تمثيلي من مسلسل المتهمة

وينتمي مسلسل المتهمة إلى نوعية مسلسلات الرعب والإثارة، حيث أنَّ عنصر التشويق فيه سيد الموقف، فسوف نلحظ في سياق عرض العمل بأنَّ أحداثه غامضة وغير واضحة، وهذا ما قد يجذب الجميع إلى مشاهدته، خصوصًا أنه بات هناك وجود كثيف لهذه النوعية من الأعمال على الساحة الدرامية العربية. وينتمي المسلسل أيضًا إلى نوعية مسلسلات الدراما المصرية، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة “سيدرز آرت بروداكشن” لصاحبها المنتج صادق الصباح. ويضم العمل مجموعة كبيرة من ألمع نجوم التمثيل في مصر ولبنان، نذكر منهم: “درة زروق، عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، محمود غريب، دياب، عاطف عمار، مها نصار، محمد عبدالعظيم، ريم عبد الحليم، رشدي الشامي، ماجدة منير، أسامة أبو العطا وغيرهم كثير…“.

 

درة زروق تسأل الجمهور عن رأيهم بأول حلقتان من مسلسل المتهمة

درة زروق في مشهد تمثيلي من مسلسل المتهمة

 

من جهةٍ أخرى، شاركت الفنانة درة زروق في اليومين الفائتين، محبيها ومتابعيها على موقع “انستغرام” الشهير، بصورةٍ عفويةٍ للغاية جمعتها بزوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد، وذلك بمناسبة عيد ميلاده، حيث اختارت أن تحتفل بها على طريقتها المميزة. وأرفقت الصورة بتعليقٍ وجداني من القلب، كتبته باللغة الإنجليزية، جاء فيه: “Your smile makes my heart smile, I wish to see you always happy Habibi, Happy birthday my everything“، أي معناه “ابتسامتك تجعل قلبي يضحك، أتمنى أن أراك سعيدًا دائمًا حبيبي، عيد ميلاد سعيد“.

وعلى الإثر، ردّ سعد على زروق بتعليقٍ مليء بالحب، قائلًا: “إنّي رُزقت حبها“. كذلك حرص أيضًا عدد كبير من زملائها ومحبيها إلى توجيه التهنئة والتبريكات لزوجها بهذه المناسية السعيدة، متمنين له دوام الصحة والخير والسعادة.

 

 

الجدير ذكره أنَّ النجمة التونسية درة زروق تواصل التحضيرات والبروفات لأول أعمالها المسرحية في مصر بعنوان “حتى لا يطير الدكان”، حيث يشاركها دور البطولة كلّ من النجوم: “أكرم حسني، بيومي فؤاد، محمد أنور، وإسماعيل فرغلي“. أما قصة هذا العمل المسرحي فهي لـ أمير طعيمة ومن إخراج محمد أوتاكا. كما سيتم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.