فضيحة تنظيمية كما وصفها الاعلام المصري وتخص المنتخب المصري لكرة القدم للشباب.

القصة تعود لمشاركة منتخب مصر في منتصف شهر ديسمبر في دورة شمال إفريقيا تحت 20 عاما المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا للشباب

منتخب مصر كان الأقل حظا في هذه البطولة بعد اضطراره الى الانسحاب اثر إصابة 16 لاعبا من عناصره بفيروس كورونا واقصائه بسبب ذلك ليحرم الفريق من خوض لقائي ليبيا وتونس.

الجديد أن لجنة تقصي حقائق شكلها الاتحاد المصري خلال الأسبوع للتحقيق في الواقعة ليخلص أن إصرار ربيع ياسين مدرب المنتخب على السفر مبكرا إضافة لخروج اللاعبين للصلاة وعقد المدرب لاجتماعات كثيرة داخل الغرف كما أن لاعبي المنتخب لم يلتزموا بارتداء الكمامة”. كانت الأسباب الرئيسية للكارثة كما وصفها الاعلام.

واختتم تقرير طبيب المنتخب بأن كل غرفة في معسكر منتخب مصر للشباب كان يتواجد فيها لاعبان على سرير واحد”.

ربيع ياسين

ربيع ياسين

المدرب ربيع ياسين هو الآخر أصيب بالفيروس وحاول الدفاع عن نفسه لاحقا ونفى تسببه في تجمعات والخروج للصلاة في المسجد أو الغرف واتهم الاتحاد بعدم توفير رئيس بعثة أو مسيرين ليقوم هو بدور رئيس البعثة وهذا ليس دوره حسب وصفه.

 

غوسيب.. عمرو دياب يعيد الجدل من جديد بصورة سيلفي جديدة

سببت صورة للنجم المصري عمرو دياب مع إحدى الحسناوات مفاجأة بين متابعيه، وتساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تجمعه بها، إن كان سيدخل بعلاقة جديدة أو أنها إحدى معجباته.

ووفق ما تداوله رواد التواصل الاجتماعي فإن الفتاة التي ظهرت مع دياب هي ملكة جمال “لاتفيا” السابقة وتُدعى كارولينا زوبروفا، وتعد من أشهر مدونات الموضة على موقع “إنستغرام”، ويتابعها في حسابها الخاص أكثر من 200 ألف متابع.

وكشف البعض عن أن كارولينا زوبروفا، متزوجة وهو ما تبين من خلال حساباتها، حيث كانت لها صور مع شخص يبدو أنه زوجها، إضافة إلى أن لها ابنة بدا من مظهرها أنها في عمر الخمس سنوات

واحتفل الفنان عمرو دياب منذ أيام قليلة بالعام الجديد مع أبنائه كنزي وجنا وعبدالله، ووالدتهم زينة عاشور، وهو ما لفت انتباه رواد السوشال ميديا، الذين تساءلوا إن كانت المياه عادت إلى مجاريها في ظل الأحاديث المنتشرة عن انفصال الهضبة ودينا الشربيني. ونشر عمرو دياب مقطعاً مصوراً عبر حسابه الرسمي على فيسبوك من على يخت في دبي، ليلة رأس السنة الجديدة 2021، مهنئاً جمهوره بالعام الميلادي الجديد.

المفاجأة المثيرة للجدل بشكل أكبر كانت ظهور دينا الشربيني هي الأخرى في دبي للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2021 بعد أن نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف صوراً لهما على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام بصحبة دينا الشربيني وعلقت عليها: “أهلا 2021”.

 

غوسيب.. تغيير في ملامح الدكتورة خلود بعد عملية تجميل أنفها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للدكتورة خلود، الفاشينستا الكويتية، أحدث ضجة كبيرة في أوساط المتابعين، ظهرت فيه بإطلالة مختلفة تماماً عن تلك التي يعرفها بها الجميع، حيث بدت في الفيديو وهي تفكّك جدائل شعرها وقد تغيّرت ملامح وجهها تماماً.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “مرا صارت تخوف حرام عليها والله أول كانت جميلة” و”هذي خلود ولا فينيسيا؟” و”صارت شيميل” و”خلاص زودتها بس خلاص” و”تشبه مايكل جاكسون” و”كيف تغيرت كذا احس ما سوت خشمها بس فيه إشيا ثانيه أكيد” و”واو انصدمت لا مستحيل”.

ويُشار إلى أن خلود شغلت الجمهور بظهورها في صور وفيديوهات سجلت مباشرةً بعد خضوعها لعملية تجميل لأنفها. وذكر زوجها أمين في فيديو تم تناقله على نطاق واسع أنها حققت أكثر من مليون مشاهدة بسبب ذلك وتفوقت على الكثيرين، وهو ما عرّضهما للسخرية.

 

غوسيب.. فضيحة تعصف بنجوم منتخب تونس لكرة اليد

هكذا عنونت الصحف التونسية الخبر بعد إعلان الجامعة التونسية لكرة اليد في بلاغ  عن استبعاد الثنائي اسامة حسني ومروان شويرف من المنتخب قبل التحول الى مصر للمشاركة في بطولة العالم لكرة اليد.

منتخب تونس لكرة اليد

منتخب تونس لكرة اليد

الجامعة أكدت في ذات البلاغ أن الاستبعاد كان بسبب صدور تصرفات غير مقبولة، ومخلّة بقواعد الانضباط، بعد أن تم احالتهما على أنظار لجنة التأديب في الجامعة يوم 5 يناير الماضي.

أسامة حسني

أسامة حسني

طبعا الجامعة التونسية في بيانها لم تذكر السبب المباشر ولكن المصادر العديدة من داخل بعثة المنتخب تحدثت عن وصول شويرف وحسني الى مطار الدوحة في حالة سكر الشيء الذي اثار غضب الإطار الفني وبقية اللاعبين ودفع الجامعة لاتخاذ قرار فوري وردعي في حقهم.

مروان شويرف

مروان شويرف

نذكر أن المنتخب التونسي كان قد سافر الى قطر للمشاركة في دورة دولية ودية ضمت كل من منتخب قطر ومنتخب إسبانيا والارجنتين ليختتم المنتخب التونسي مشاركته في الدورة في المرتبة الأخيرة من هزيمتين امام قطر والأرجنتين وتعادل مع إسبانيا.

المنتخب التونسي يستعد للمشاركة في بطولة العالم بعد أن وضعته القرعة في المجموعة الحديدية مع منتخب بولندا وإسبانيا والبرازيل.