أقام نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، حفلا ضخما في قصره بالبرازيل احتفالا بنهاية العام،

الحفل الذي ضم المئات انطلق ليلة 27 من ديسمبر، واستمر على مدار آخر 5 أيام من شهر ديسمبر الماضي،

البرازيلي نشر عبر حسابه على “إنستغرام” عبر خاصية الـ”ستوريز” قبل ساعات من منتصف ليلة رأس السنة، فيديو يظهر التحضيرات لما وصفه بـ”العشاء البسيط” مع العائلة والأصدقاء.

نيمار

نيمار

حيث ظهر فيديو لطاولة عشاء مزينة بزهور بيضاء تتسع لقرابة 40 شخصا يفصل بين كل شخصين كرسي فارغ من أجل التباعد الاجتماعي.

وقال في الفيديو “زينة رائعة لهذا العشاء الصغير والجميل في المنزل، مع تباعد اجتماعي”.

وتابع بضحكة ساخرة: “وهو ليس لـ500 شخص، حسنا؟” وأردف بجملة مرفقة “تباعد اجتماعي وفحوصات للجميع”.

هيفا وهبي

اتهمت هيفا وهبي مدير أعمالها السابق، محمد وزيري بسرقة 63 مليون جنيه مصري بعدما عملت له توكيلا عاما، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

يذكر أن محمد وزيري تقدم العام الماضي باستقالته من إدارة أعمال هيفاء وهبي، وأغلق كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرض لهجوم قاسٍ من جمهور صاحبة “مش قادرة أستنى”، بسبب غيابها عن أغلب الحفلات والمهرجانات الفنية وتعطل مشروعاتها الدرامية.

https://twitter.com/HaifaWehbe/status/1249578405764517889?s=20

كما وجه وزيري رسالة خاصة لهيفا، حيث أوضح عبر حسابه في إنستغرام أنه لم يتولَّ إدارة أعمال أي فنان في السابق، ووافق على أن يكون مدير أعمالها من دون أن يتقاضى مقابلا ماديا، بسبب حبه لها وحرصه على مصلحتها.

المحكمة قررت تجديد حبس وزيري وتأجيل المحاكمة من جديد خاصة بعد فشله في اثبات زواجه من هيفاء وهبي.

 

أزمة هيفا وهبي وابنتها زينب فياض

وفي وقت توقّع فيه الجمهور عودة المياه إلى مجاريها بينهما، فاجأت هيفاء وهبي الجميع عندما علقت عبر خاصية الستوري قائلة: “برجع بعيدها، ركبت هيدا الأكسسوار على كتافي لكل اللي مفكر إنه بعده قادر يطلع عليهم”، وإستغرب الكثيرون هذا التعليق ووصفوه بغير اللائق، وإعتبروه كذلك بأنه رسالة غير مباشرة لإبنتها زينب، تتهمها فيها بإستغلال إسمها لتحقيق الشهرة.

طبعا قصة هيفاء وابنتها تعود لسنوات طويلة بعد تخلي هيفاء عن حضانة ابنتها من أجل الطلاق،

هيفاء الآن تعتبر جدة ولكن لم تتم المصالحة بينها وبين ابنتها رغم المحاولات العديدة من أقارب النجمة.

https://twitter.com/AlBawabaEntz/status/1329900729134354433?s=20

قصي خولي

الفنان قصي خولي شملته الأقاويل كذلك بعد خروج زوجته التونسية في فيديو تتهمه بإهمال ابنه ليجيب قصي بصورة لابنه على انستغرام كصورة رئيسية للحساب اعتبرها البعض ردا على تصريحات مديحة زوجته

مديحة تحدثت كذلك عن سفرها للولايات المتحدة الأمريكية بطلب من قصي ولكنه تخلى عنهما لتضطر للعمل كجليسة أطفال ونادلة وتنظيف المنازل لإعالة ابنها.

 

شيرين عبدالوهاب

الأخبار تحدثت عن شجار شهد تبادلاً بالضرب بين الثنائي شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب وتراشقاً بالألفاظ في منزلهما، قبل أن تستغيث شيرين بجارها المطرب أحمد سعد الذي تدخل لتخليصها من زوجها.

ولم تمض ساعات حتى زادت الشكوك، حينما خرجت تصريحات نسبت إلى المطرب سعد باعتباره الشاهد الوحيد على الواقعة، لكنه رفض في التصريحات أن يؤكد أو ينفي ما حدث أو أن يعلق عليه.

وهنا ترك الأمر لتكهنات الجمهور وتخيلات البعض في الحديث عما جرى بين الثنائي، واعتقاد البعض أن انفصالهما بات وشيكا بعد هذه الأزمة، ووردت أقاويل عن سرقته لأموالها.

 

حلا الترك

الخلافات بين الفنانة حلا الترك ووالدتها منى السابر، يبدو أنها خرجت عن السيطرة، بعد خروج منى السابر، على الملأ، لتكشف عن وصول خلافها مع ابنتها إلى أروقة المحاكم، بعد اتهام حلا لوالدتها بـ «سرقة أموالها»، حيث استطاعت الفنانة الشابة الحصول على حكم قضائي بـ «سجن» والدتها مدة عام، إلى جانب دفع مبلغ 20 ألف دينار بحريني.

 

أصالة نصري وطارق العريان

ظهر طارق العريان في صورة بصحبة عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، التي سرت شائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بالعريان.

وكتبت أصالة مُعلقة على الصورة: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ”.

ودام زواج أصالة وطارق العريان لمدة 14 عاماً قبل انفصالهما في يناير كانون الثاني الماضي، حينما أعلنت أصالة نصري، انفصالها عن العريان. وكانت قد نفت في أوقات سابقة شائعات عن خلافات بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان.

بينما أكد وقتها أن هناك قصة حب بالفعل فى حياته دون أن تُسفر عن زواج حتى الآن، فيما قال إنه “مهما حدث ستظل أصالة أما لأبنائي”.

 

رياض محرز

خبر  تداوله الجمهور الرياضي بداية السنة وهو خبر طلاق رياض محرز  لاعب مانشستر سيتي من زوجته الهندية ريتا جوهال، انفصال محرز عن زوجته جاء بعد سلسلة من الخيانات كما وصفها الاعلام.

خاصة بعد انتشار فيديو لزوجة محرز وهي فى إحدى النوادي الليلية برفقة الملاكم أنتوني جوشوا في العاصمة البريطانية لندن.

 محرز لم يتأخر في الارتباط بتايلور وارد وهي صديقة زميله السابق في مانشستر سيتي، النجم الأرجنتيني سيرغيو أغويرو،

فضيحة جنسية في المنتخب الإنجليزي

دائما في إنجلترا بعد أن تم استبعاد نجمي المنتخب الإنجليزي الشابين فيل فودين ومايسون غرينوود بعد أول مباراة دولية لهما بعد فضيحة جنسية.

اللاعبان قاما باستدعاء فتيات إلى غرفة الفندق الخاصة بهم في آيسلندا، مخالفين بذلك قوانين الانضباط التي يفرضها المنتخب الإنجليزي من تشكيلة المنتخب التي تخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية، بعد فضيحة أخلاقية وصحية،

الفتيات زميلات اللاعبين قامتا بنشر فيديوهات لهن على تطبيق سنابشات.

Mason Greenwood / Phil Foden

Mason Greenwood / Phil Foden