نومورا لها شبكة تمتد عبر أكثر من 30 دولة ومنطقة

  • يُعد إنشاء فرع مركز دبي المالي العالمي مبادرة رئيسية لتوسيع امتياز العملاء بشكل أكبر
  • سيكون هذا الفرع الجديد في مركز دبي المالي العالمي بمثابة نقطة انطلاق للامتياز

أعلنت نومورا، وهي مجموعة خدمات مالية عالمية لها شبكة متكاملة تمتد عبر أكثر من 30 دولة ومنطقة، أنها ستفتح فرعًا لشركة نومورا سنغافورة المحدودة في مركز دبي المالي العالمي في الإمارات العربية المتحدة، لتوسيع نطاق أعمالها في إدارة الثروات الدولية في الشرق الأوسط.

حصلت الشركة على الموافقات المبدئية من سلطة النقد في سنغافورة وسلطة دبي للخدمات المالية لإنشاء مركز علاقات إدارة الثروات هذا في الشرق الأوسط وبدء عملياته فور استلام ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية.

يمثل هذا أحدث جهود توسعة لإدارة الثروات الدولية لتوسيع نطاق تغطيتها للعملاء من أصحاب الثروات الفائقة في أسواقها المستهدفة في الصين الكبرى وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وشريحة الهنود غير المقيمين في الهند.

نومورا تختار دبي لإنشاء فرعها لإدارة الثروات الدولية

 

قال رافي راجو، رئيس إدارة الثروات الدولية بنومورا: “لقد أثبتت دبي منذ فترة طويلة أهميتها في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا بالنسبة لرواد الأعمال والعائلات كقاعدة لتنمية وجودهم الدولي منها، ونحن نرحب بفرصة أن نكون جزءًا من فرصة النمو المثيرة هذه لتقديم إدارة الثروات الدولية”.

منذ تحول شركة نومورا من أعمال إدارة الثروات اليابانية لإدارة الثروات الدولية في سبتمبر 2020، فتحت رقمًا قياسيًا يبلغ 1000 حساب عميل جديد وأضافت أكثر من 5.5 مليار دولار أمريكي من صافي الأموال الجديدة.

يُعد إنشاء فرع مركز دبي المالي العالمي مبادرة رئيسية لتوسيع امتياز العملاء بشكل أكبر وبصمة مديري العلاقات.

نومورا تختار دبي لإنشاء فرعها لإدارة الثروات الدولية

قال ريج كارخانيس، نائب رئيس الأسواق العالمية بنومورا: “نأمل في تقديم مجموعة منتجاتنا المؤسسية الرائدة بما في ذلك الحلول المهيكلة لتلبية الاحتياجات المتطورة لرواد الأعمال والعملاء أصحاب الثروات الفائقة في الشرق الأوسط. سيكون هذا الفرع الجديد في مركز دبي المالي العالمي بمثابة نقطة انطلاق للامتياز”.