أخبار الآن | gulfnews

 

لن يحصل الأثرياء على جواز مرور مجاني على عكس عام 2008 ، عندما بذلت الحكومات قصارى جهدها لتسهيل الأمر عليهم.
من انهيار سوق الاثنين الأسود إلى انهيار بنك ليمان براذرز، عاش لويجي بيغوريني من Citigroup Inc، الكثير من الأزمات الاقتصادية.

ومع ذلك ، لم ير انكماشًا سريعًا مثل الذي أحدثه فيروس كورونا.

وقال بيغوريني ، مدير منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في بنك سيتي جروب الخاص: “ستصبح الثروة أكثر أهمية بالنسبة للحلول الاقتصادية والسياسية لأي دولة، يمكن أن يكون عن طريق الضرائب”.

وأضاف “يمكن أن يكون عن طريق التنسيق مع الناس الذين لديهم الثروة. ويمكن أن يكون عن طريق المصادرة.”

هذا الوباء، الذي يزيد من المخاوف بشأن عدم المساواة، دفع عمالقة وول ستريت للتنبؤ بزيادة الضرائب، أيضًا. تضخ البنوك المركزية الأموال في اقتصاداتها كحافز، وتكرر ردها على الأزمة المالية لعام 2008 التي ساعدت الأغنياء على أن يصبحوا أكثر ثراءً.

الطبيعة البشرية غير متوقعة قليلاً ، خاصة عندما تتعامل مع عملاء وأسر خاصة. عدد قليل جدا باعوا مراكز الأسهم الخاصة بهم في مارس(آذار) ، في حين زاد عدد قليل من العملاء مراكزهم وحققوا أداء جيدا.

عادة ما نجلب العملاء عن طريق الكلام. في الوقت الحالي ، تعد القدرة على جذب آفاق جديدة محدودة بشكل أساسي. إذا لم تتحدث مع أحد من قبل، فلن تتصل به الآن، لذا فإن الأمر يتعلق بإعادة النظر في العملاء المحتملين السابقين والتركيز على العملاء الذين ربما لم يكن لديهم الكثير من الفرص لزيادة موقعهم معنا.

ستصبح الثروة الفردية وثروة الأسرة جزءًا كبيراً من السياسة الاقتصادية لأي دولة في المستقبل. ولا أعرف إذا كان هذا صحيحًا، لكن العملاء يدركون الآن أكثر من أي وقت مضى حقيقة أنهم يتمتعون بامتياز كبير، وربما كيف يمكن لثروتهم مساعدة الآخرين.

إنهم يتحدثون أيضًا أكثر عن الرأسمالية المسؤولة ، وهم قلقون أيضًا من التوترات الاجتماعية.

ويتم العمل على أحداث ولقاءات افتراضية وقد تم إلغاء جميع الأحداث الواقعية ، يسمح الحدث الافتراضي بحضور المزيد من العملاء ، وهو أقل تكلفة. ولكن قد تفقد اتصالاً معينًا قمت ببنائه. غالبًا ما تكون المؤتمرات الشخصية رائعة لأن النقاش يتحول من المنصة إلى الجمهور ، ويناقش العملاء وجهات نظرهم فيما بينهم.

 

مصابون بفيروس كورونا يتحدون المرض بالرقص والغناء
مصابون بفيروس كورونا يكافحون المرض بالرقص والغناء والكمامات على وجوههم.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

اتهام أكثر من 24 مصرفيًا كوريًا شماليًا ببرنامج غسيل أموال بقيمة 2.5 مليار دولار

ملياردير في الصين يستفيد من أزمة ”كورونا“.. ثروته زادت بشكل سريع!