أكثر من ٦٠ سيارة مرسيدس قديمة شاركت في ملتقى السيارات الكلاسيكية

تحت شعار “مصر آمنة”، التقى مجموعة من مقتني ومحبي السيارات الكلاسيكية في “ملتقى السيارات الكلاسيكية” بنسخته الأولى والذي جرى أمس في القاهرة.

أكثر من ٦٠ سيارة مرسيدس قديمة شاركت في هذا الملتقى، كان أقدمها من تصنيع سنة ١٩٦٥، والملفت أن كل هذه السيارات كانت بحالة جيدة وصالحة للسير، كما رصدت كاميرا “عيش الآن” التي تواجدت هناك.

"عيش الآن" في ملتقى السيارات الكلاسيكية بنسخته الأولى في مصر تحت شعار "مصر آمنة"

الجزار: نحن بصدد التحضير لملتقى كبير جداً.. ومصر مليئة بالسيارات الكلاسيكية

مؤسس رابطة مقتني السيارات الكلاسيكية في مصر إبراهيم الجزار، أكد خلال تصريح خاص لـ”عيش الآن” أن هناك ثلاث رسائل أساسية أرادوا توجيهها من خلال هذا الملتقى، أولها أن “مصر آمنة، مصر بخير، مصر جميلة جداً، طرقاتنا جميلة جداً، كل هذه السيارات وصلت إلى هنا من دون أي مشاكل”.

وأضاف: “الرسالة الثانية أننا نحن في مصر لدينا أكبر عدد من السيارات الكلاسيكية في العالم، أما ثالث رسالة فهي أننا لن نتخلى عن هذه السيارات طالما هي تسير بشكل آمن على الطرقات، فنحن سنحافظ عليها ونبقيها بحالة جيدة”.

إبراهيم ختم حديثه لـ”عيش الآن” قائلاً: “نحن بصدد التحضير لملتقى كبير جداً في أواخر مارس أو أوائل إبريل، ولن يقتصر على سيارات المرسيدس ولكن سنشرك أهم السيارات الكلاسيكية في مصر والتي نملك الكثير منها”.