أخبار الآن | لشبونة-  البرتغال  (رويترز)

شوهد باتمان وسبيدرمان  من بين الأبطال الخارقين الآخرين  وهم يعملون في شوارع لشبونة يوم السبت (25 أبريل) كجزء من حملة مبادرة أطلقها مجلس أبرشية سانتو أنطونيو في لشبونة للاعتراف بدورهم “الخارق” في الحفاظ على العاصمة.

أطلق المجلس الحملة يوم الجمعة (24 أبريل) مع عمال غالبًا ما يتم تجاهلهم وهم يمارسون روتينهم اليومي وهم يرتدون الأبطال الخارقين المفضلين لديهم ، بما في ذلك دارث فيدر والفلاش.

قال فاسكو مورجادو ، رئيس المجلس ، العقل المدبر للحملة ورجل العنكبوت بدوام جزئي ، إن الوباء العالمي يغير تصورات الناس لوظائف معينة ، والتي ربما لم تكن موضع تقدير في الماضي ولكنها أصبحت الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى.

يضم المجلس المحلي ما مجموعه 64 شخصًا يعملون على أساس تناوب يقومون بجميع أنواع الوظائف ، بدءًا من التقاط القمامة وصيانة حدائق المدينة إلى توزيع الطعام على كبار السن العالقين في المنزل.

وقالت موظفة المجلس إينيس غوميز التي كانت ترتدي زي الشرير هارلي كوين ، إن الحملة جعلتها تشعر بالتقدير والدافع لمواصلة العمل في الأوقات الصعبة.

و أبلغت البرتغال ، عن تسجيل 23392 حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد و 880 حالة وفاة ، وهو جزء صغير من حصيلة الضحايا في إسبانيا المجاورة.

مصدر الصورة:REUTERS

للمزيد:

متعافون من فيروس كورونا يروون تجربتهم لتلفزيون الآن