أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري)

“الجهود الدؤوبة للفرق الطبية والدفع المعنوي لجنود هيئة الصحة بدبي أعطتنا القوة”

بهذه العبارات عبر المتعافون من فيروس كورونا بمركز ورسان للرعاية الطبية عن امتنانهم وشكرهم للقائمين على هذا المركز والذين لولا جهودهم لما خرجوا سالمين بعد رحلة التعافي من الفيروس.

وتعليقًا على الخدمة التي تلقوها في المركز ، قال المتعافون رغم أنهم شعروا بالخوف عند تلقيهم نبأ اصابتهم في البداية ، لكن اللمسة الشخصية والإيجابية والرعاية التي أعطيت لهم في المنشأة أعطتهم الثقة بأنهم سيتعافون قريبًا.

ويعد مركز ورسان للضيافة والرعاية الصحية أحد مرافق الرعاية الطبية و يتكون من 26 مبنى مخصص حصريًا للطبقة العاملة في دبي.

تلفزيون الآن كانت له الفرصة للتحدث مع أربعة ناجين من كوفيد  19بعد اجراء الاختبارات الأخيرة للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا.

بمجرد دخول المريض إلى مركز ورسان للرياعة الطبية، يدخل المصابون غرفة الفرز الأولية حيث يتم أخذ عينات أولية وإجراء الفحوصات اللازمة ، وفحوصات درجة الحرارة ، واختبارات الدم ، وبعد ذلك يتم إرسالها إلى غرفهم.

ويقوم الأطباء والممرضات المتطوعين بفحص المرضى عدة مرات في اليوم ، ويتم إدخال بياناتهم في نظام مركزي. وتكون العديد من سيارات الإسعاف على أهبة الاستعداد دائمًا لنقل المرضى إلى غرفة الطوارئ في المستشفيات القريبة.

وأوضح محمد مطر مدير مركز ورسان للرعاية الطبية في لقاء مع تلفزيون الآن أن الإمارات تقدم خدمة ورعاية صحية متساوية للجميع. منذ دخول المرضى ، يقوم المركز بتقديم الرعاية الطبية والترفيه والطعام لهم، ونحن نفعل ذلك حتى يتعافى المريض ويغادر المنشأة سليما معافى.

اقرأ أيضاً :  43 حالة شفاء و 278 إصابة جديدة بكورونا في الكويت