أخبار الآن | الشارقة – الإمارات العربية المتحدة – (محمد فروانة)

في حفل استثنائي كبير، أشعل الفنانان محمد عساف، وراغب علامة، مسرح المجاز في إمارة الشارقة، من خلال أشهر الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل حماسي.

وقدم الفنانان، لوحات فنية شكلت علامات فارقة في مسيرتهما الفنية، التي تجسدت عبر ألوان غنائية مختلفة. 

 بأغنية مميزة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأغنية مكانك خالي التي حققت ملايين المشاهدات، استهل الفنان الفلسطيني محمد عساف، حفلته في مسرح المجاز الذي يستضيف نخبة من نجوم الغناء العربي، ويعد الوجهة الثقافية والترفيهية في إمارة الشارقة، معبراً عن حب الجماهير العربية للإمارات وشعبها.

الدحية الفلسطينية كانت حاضرة في الحفل، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، إذ أطرب محبوب العرب وفرقته الموسيقية الجماهير، إلى جانب عدد من الأغنيات التي تنوعت بين الخليجية والمصرية والعراقية.

في المقابل، وبصوته القوي والعذب، أشعل الفنان اللبناني راغب علامة الجمهور من خلال أغانيه التي رسمت ألواناً موسيقية مختلفة، وأدى ديو أغنية “يا ريت” مع الفنان محمد عساف.

راغب علامة الذي وصف صوت عساف بالصاروخ، قال لأخبار الآن، إنه لا يزال يؤمن بموهبته، بعد سنوات من فوزه بلقب محبوب العرب، مشيداً بصوته وأغانيه المتنوعة.

وبعد مسيرة فنية حافلة بالأغاني المميزة للفنانين، عساف وعلامة يقفان مجدداً على مسرح واحد، وهما يطربان الجمهور ويبثان السعادة في نفوسه. 

 

عساف وقبل بداية هذا ما كشفه عساف لأخبار الآن 

بعد #مكانك_خالي.. #محمد_عساف يكشف لـ #أخبار_الآن تفاصيل أغنيته العراقية الجديدة@mohammedassaf89@MohamedFerwana#مسرح_المجاز #الشارقة pic.twitter.com/mpWbkpqOnv

— Akhbar | أخبار الآن (@akhbar)
February 9, 2019

 

 

اقرا: أندريا بوتشيلي يفاجئ الجمهور بالغترة السعودية