أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رويترز)

يمارس “بابس كارديني” مهنته كساحر خدع بصرية في مدينة لاغوس النيجيرية منذ ثلاث سنوات.

عشق بابس، البالغ التاسعة عشرة من عمره الحيل السحرية منذ سن الخامسة ولكنه بدأ ممارستها في السادسة عشرة – ومن أشهر حيله تحويل الأشياء إلى مال.

يستخدم الساحر اليوم حقيبة الحيل الخاصة به للترفيه عن المشجعين في العديد من الأحداث في المدينة ولديه قاعدة جماهيرية تضم أكثر من 55000 متابع على تطبيق انستغرام.

يقول بابس: “لقد كان لدي شفف داخلي للسحر لأنني أحب أن أكون مميزاً ، وأنا لا أحب القيام بما يفعله الآخرون مثل الموسيقى وكرة القدم لذلك قررت اختيار السحر “.

غالبًا ما يتم التعاقد مع الشاب الساحر لعدد من المناسبات مثل الحفلات والعروض الفنية والموسيقية، يؤدي الحيل بمهارة وحرفية.

يقول كارديني إنه يقضي الكثير من الوقت في التدريب ويطور أفكارًا جديدة لإبقاء المشجعين مستمتعين ، لكنه يجتمع غالبًا مع أشخاص يشككون في فنه.

وقال بابس “يعتقد الكبار دائمًا بأنني أستخدم موسيقى “الجاز” أو أي قوة روحية … لقد أخبرت رجلًا أن هذه خدعة ، ثم جاء قائلاً هل تعرف كم عمري؟ لا يمكنك أن تخبرني أن هذه خدعة ، لقد أخذت بطاقة ، وكانت بطاقة حمراء ، ثم تغيرت إلى أسود أمامي وأنت تقول لي إنها خدعة، وكنت مثل “هل أنت الشخص الذي يقوم بالسحر أم أنا؟ حسناً ، لقد اضطررت لقبول ذلك.

يحمل بابس دبلومًا في هندسة الكمبيوتر ويخطط لدراسة الهندسة الآلية في المستقبل , ويسعى لأن يصبح واحداً من أفضل السحرة في العالم.

إقرأ أيضا:

رياضات غريبة وطريفة جرت خلال عام 2019