فستان ذهب هدية عيد الحب في الكويت

تخيل أن تشتري فستانا مصنوعا من الذهب الخالص كهدية عيد الحب!

عرض صائغ كويتي فستاناً من الذهب الخالص بمناسبة عيد الحب “الفلانتين” الذي يصادف 14 فبراير، في محله الواقع في سوق المباركية في العاصمة الكويت، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الصائغ “أبو يوسف” على حسابه الرسمي في انستغرام مقطع فيديو لهذا الفستان الفريد من نوعه، واصفاً إياه بأحدث صيحات الموضة في الكويت.

وقال الصائغ إنه للأسف الكمية محدودة ومن سبق لحق! وعليك بالعافية!

وأضاف أنه مع الفستان تأتي العلبة والورد والتغليف مجاناً حتى 17 فبراير

الصائغ الكويتي أشار في حديثه إلى أن الفستان الذهبي، سعره يبلغ 48 ألف دينار كويتي (حوالي 155 ألف دولار).

وعلى الرغم من الجاذبية المحتملة للفستان الذهبي كرمز للرفاهية والمكانة، إلا أنه لم يجد مشترياً بعد منذ طرحه لأول مرة في عام 2021، بسبب ثمنه الباهظ، وغرابته، رغم محاولات “أبو يوسف” الترويجية لبيعه.

وكتب الصائغ الكويتي في عرضه للفستان هذا العام، عبارة طريفة قال فيها إنه قام بغسل الفستان وعرضه بمناسبة عيد الحب. ووسع من قائمة المستهدفين بالشراء، بقوله إنه مناسب للأم والأخت والبنت بجانب الخطيبة والزوجة، بحسب الفيديو المتداول له.

وأثار الفيديو موجة من ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء الكويت والعالم العربي.

وبينما أشاد البعض بابتكار فكرة الهدية وتفردها، انتقد آخرون السعر الباهظ، مشككين في ضرورة مثل هذا الإنفاق الباذخ في عيد الحب.

علق أحد المستخدمين ساخراً عبر منصة إكس وقال: “يا بلاش  ١٥٠ ألف دولار، الله يرحم أيام زمان الهدية وردة أو منديل مطرز، أو حتى ساعة ب ١٠٠ دولار، وكان الحب وقتها حقيقي ويستحق”

بينما ناصر علق وقال: “الله يصلحك ويهديك ٤٨ ألف دينار! اشتريه عمي بلا حب بلا بطيخ، خلي بالأول أعرف واحدة تحبني قبل تاريخ ٢/١٤ وبعدين احنا العشاق الغلابة حدنا بوكيه ورد ب ٣ دنانير وعطر من سوق المحاميد ب ٥ دنانير”

بينما نجلاء علقت بسخرية وقالت: “ما أبيه هديه منكم أبي فلوسه بس أخاف ألبسه وينكسر ظهري “

سيف كان له رأي آخر وقال: “والله لو أملك ملايين الملايين ما اشتريه أصلا تبذير هذا وعيب”

ومستخدم آخر علق وقال: “بدايةً ما في زوجة بتلبسه لأنه يفشل شوي لكن الذهب زينة وخزينه يجيب سعر في البيع”

وأنتم متابعينا ما رأيكم؟