تريندينغ | رجل يبكي على فراق والدته

يقال في فراق الأم ألم لم يشعر به إلا من عاشه، لكن في الفيديو الآتي سوف نثبت لكم أن حتى من لم يجرب هذه اللحظة الأليمة، حسّ وتأثر بكل ما تحمل الكلمة من معنى بكلام وأحاسيس رجل كان يصور الفيديو.

هكذا وثق رجل لحظات اشتياقه لوالدته المتوفاة عند زيارته لمنزل العائلة ولغرفتها الخاصة، التي كما قال لا تزال تفوح بعطرها.

الفيديو الذي كان يحمل الكثير من الأحاسيس انتشر بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع النشطاء للتعليق بكثرة معبرين عن حزنهم وتأثرهم بمحتوى المقطع.

“بندر” نصح المتابعين باستشعار نعمة الأم قبل فوات الأوان فقد كتب:” ثقيلةٌ الحياة بدون الأم مهما كان الإنسان قوياً ، إستشعروا نعمة الأم، فمتى ترحل الأم سيستشعر الإبن ما معنى موت الأماكن، وموت الأشياء ، وكيف تموت الحياة وهو لايزال على قيدها يتنفس”.

https://twitter.com/aa11_dd33/status/1637837105576525829

تحدثت كذلك المغرّدة “ندى فاضل” عن ألم فقدان الأم في سطور تغريدتها قائلة: ” الله يمسح على قلبه بالصبر والسلوان.. لا يبقى للأشياء نفس الطعم بعد رحيل الأمهات اللهم أرحم كل أم متوفية وبارك في عمر أمهاتنا الأحياء و اشفي كل أم مريضة”.

“ميم” من جهته روت قصتها المشابهة لقصة صاحب الفيديو مؤكدة أن غياب الأم في مناسبات مهمة مثل شهر رمضان صعب للغاية. وقالت في تغريدتها: “أقسم بالله جالسة أعيش شعوره الله يربط على قلوبنا ويصبرنا ويلهمها الصبر”.

“أبو سليمان” وصف بطريقته الخاصة احساس كل من فقد والديه في تغريدته التالية: ” أصعب أنواع الفقد فقد الوالدين تتغير الحياة يشعر الأنسان أنه وحيد رغم وجود الإخوه والأبناء، تصبح الحياة موحشة لاشيء يملأ فراغهم يشعر الأنسان كأنه ضائعة تماماً كشعور الطفل عندما يضيع بوسط الزحام”.