أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

عند تحميل مضاد للفيروسات على هاتفك الذكي هذا لايعني بأن الهاتف في أمان كامل! فمضاد الفيروسات قد يمنع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من الوصول للهاتف، لكنه لن يحميك من التجسس على المكالمات والرسائل والملفات الخاصة بك..

ففي السنوات القليلة الأخيرة، صار الأمان التقني أحد أهم التحديات التي يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية. وصار الحفاظ على خصوصية الاستخدام، من الأولويات التي يجب أن ينتبه لها كل مستخدم. هذه التطبيقات ستساعدك على تحقيق ذلك، وفق موقع trgsy المتخصص في التكنولوجيا. 

موضوع ذو صلة: 5 تطبيقات للتجسس على واتس اب إحترس منها

Signal: أحد أشهر تطبيقات المحادثة الآمنة على مستوى العالم. يقوم بتشفير محادثاتك النصية وملفاتك بل ورسائلك الصوتية المتبادلة مع أصدقائك بطريقة آمنة جداً، ويمكّنك أيضاً من مسح أي رسائل مرسلة بعد مدة محددة من الوقت.

Folder lock: هل ترغب في تأمين ملفات بعينها؟ صور شخصية لا ترغب في أن يراها أحد؟ هذا التطبيق يسمح لك بصناعة خزانة خاصة تضع بداخلها ما ترغب في إخفائه وسيقوم التطبيق بتشفيره بكلمة سر آمنة تقوم باختيارها أنت.

Fast: تطبيق بديل لفيسبوك، يمكّنك من حفظ أمنك وخصوصيتك ووضع كلمة سر خاصة لدخول البرنامج.

Hexlock: هذا التطبيق الرائع يمكنك من صنع بروفايلات متعددة للحماية. في كل بروفايل قواعد خاصة لحماية برامج بعينها بكلمة سر أو pattern أو حتى استخدام خاصية بصمة الإصبع إذا كانت موجودة في هاتفك الذكي.

Avast Antivirus & Security: لا يمكن أن تنسى تنزيل مضاد فيروساتٍ قوي كجزء من منظومة حماية هاتفك الذكي. وAvast هو أحد أفضل هذه التطبيقات المجانية تماماً. حمّله على هاتفك الآن.

اقرأ ايضا: هل يمكن للمحيطين بك التجسس على محادثاتك في الواتساب؟

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
واشنطن تسمح بنقل الكومبيوترات داخل مقصورة الركاب