أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (زكريا نعساني)

أصبحت تطبيقات التراسل والفوري والمحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو مرتبطة ارتباطا عضويا بعشرات الملايين من الناس، وخاصة خلال السنتين الأخيرتين اللتين شهدتا  تقدما هائلا في خدمات التواصل الاجتماعي المرئي والمسموع، إذ بدأت الشركات المالكة لتلك التطبيقات ببذل كل ما في وسعها لإضافة خدمات وميزات على برامجها تجذب من خلالها المزيد من المستخدمين دون غيرها من الشركات. نحن في أخبار الآن توجهنا إلى شركة لاين للتراسل الفوري وسألناهم ما الذي يمكن ان نقدمه للمستخدم حتى يستجيب ويحمل تطبيقكم دون غيركم

ويعد لاين برنامج تراسل فوري لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، يسمح البرنامج للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو والوجوه التعبيرية والملصقات بالإضافة إلى السماح بالمكالمات المجانية عبر الإنترنت بالصوت والصورة.

مع توافر العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين التواصل الفوري مع بعضهم البعض، يضطر بعض المستخدمين إلى استخدام عدة تطبيقات في آن واحد للتواصل مع شخص معين أو لأغراض العمل وغيرها.

يعد تطبيق لاين منصة الكترونية شاملة تشمل على الكثير من  الخدمات المجموعة في مكان واحد وقد إستطاع التطبيق من الوصول إلى رقم 1 كأكثر التطبيقات تحميلاً في 52 دولة حول العالم.

وقد انسحبت من  أسواق المنافسة عشرات التطبيقات المتخصصة في التواصل الفوري إلا أن ذلك لم يمنع شركات ناشئة من الدخول في هذا العالم الجديد كليا والواسع الانتشار حول العالم.

المزيد:

إحذر الطلب من "سيري" شحن الآيفون…. والسبب؟

 5 خطوات لشحن بطارية الآيفون بسرعة؟