أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

احتلت منتجات آبل الجديدة وسائل التواصل الاجتماعي، اذ تبادل المستخدمون صوراً للأجهزة الجديدة والمواصفات والمقارنات بين الهواتف القديمة والجديدة بعد طرح آبل جديدها في مؤتمر سان فرانسيسكو يوم أمس، ولكن سنطرح لكم الآن فيديو مخصص لكل منتج جديد، لكي تتفصحوا المنتجات عن قرب وبكل وضوح.

آيفون 6s 

سيحظى الهاتف الجديد بكاميرا isight بدقة 12 ميجابيكسل، إضافة إلى كاميرا أمامية للصور السيلفي بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش رتينا، وهو ما يعني أن الشاشة بأكملها ستستخدم كفلاش للكاميرا الأمامية عند التقاط الصور السيلفي.

تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد في هاتفي آبل الجديدين

اللمس بالضغط والذي أطلقت عليها آبل اسم "اللمس ثلاثي الأبعاد"، والتي من المتوقع أن تفتح آفاقا جديدة من التعامل مع شاشات اللمس وتطبيقاتها.

آيباد برو

يصل سعره الى 1079 دولار، صمم لاستخدامات رجال الاعمال، وذلك بفضل شاشته الكبيرة، التي تعتبر أكبر شاشة أي باد قدمتها أبل على الاطلاق. يحتوي "أي باد برو" على شاشة 12.9 بوصة بوضوح 5.6 مليون بكسل، بالإضافة للوحة مفاتيح تجعله أقرب لاجهزة الكمبيوتر المحمولة لكنه أسرع منها بنسبة 80٪  ويدوم عمر البطارية 10 ساعات.

ساعة آبل 

وهي مصممة بالتعاون مع بيت الازياء الفاخرة "هيرميس". ولم يتم الاعلان عن سعر الساعة التي تتميز بلونها الذهبي والذهبي الوردي ومصنوعه من الفولاذ المقاوم للصدأ.

آبل بينسل 

هوقلم ذكي يتميز بالعديد من الظائف المتعلقة بالرسم والكتابة على الشاشة، ويتميز بخاصية الشحن ويعمل على اجهزة ابل بنظام "ios9"، ولكنه ليس ضمن اكسسوارات الاي باد حيث قدر سعره بـ99 دولار بالإضافة 169 دولار ثمن لوحة المفاتيح الذكية.