الأردني موسى التعمري ينتقل إلى مونبلييه دون الكشف عن قيمة الصفقة

أعلن نادي مونبلييه صاحب المركز الثاني عشر في الدوري الفرنسي لكرة القدم تعاقده مع المهاجم الدولي الأردني موسى التعمري.

وكتب مونبلييه على موقعه الرسمي: “تم التوصل إلى اتفاق من أجل قدوم المدافع الدولي السويسري الواعد بشير عمرجيش والجناح الدولي الأردني موسى التعمري”.

الأردني موسى التعمري لاعباً لمونبلييه الفرنسي

وأضاف النادي المتوج بلقب الدوري الفرنسي مرة واحدة عام 2012 أنهما قادمين من “إف سي زيوريخ” السويسري ولوفان البلجيكي تواليًا وسيلتحقان بمونبلييه موسم 2023-2024 من دون الإشارة إلى قيمة الصفقتين.

واستهل التعمري الذي سيحتفل بعيد ميلاده السادس والعشرين في العاشر من حزيران/يونيو المقبل، مسيرته الكروية مع شباب الأردن عام 2016 وبقي في صفوفه حتى صيف 2018، علمًا أن شباب الأردن أعاره موسم 2017-2018 إلى مواطنه الجزيرة وتوج معه بطلاً لمسابقة الكأس المحلية وحلّ معه وصيفًا لبطل الدوري.

انتقل صيف 2018 الى أبويل القبرصي ولعب معه حتى صيف 2020 وتوج معه بلقب الدوري عام 2019. حقق معه نجاحًا كبيرًا ونسب تهديف عالية (13 هدفًا في 74 مباراة)، قبل أن يوقع عقدًا لمدة ثلاثة أعوام مع لوفان ينتهي الصيف المقبل.

وكان التعمري الذي شُبه بنجم ليفربول الإنكليزي الدولي المصري محمد صلاح باختراقاته السريعة على الجناح ومهاراته الفردية، في طريقه إلى الانضمام إلى نانت الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية مطلع العام الحالي.

حقق التعمري موسمًا جيدًا ومقنعًا مع لوفان حيث سجّل ستة أهداف مع ست تمريرات حاسمة في 34 مباراة وأنهاه في المركز التاسع برصيد 48 نقطة.

ويعتبر التعمري أحد الركائز الأساسية للمنتخب الأردني.