برشلونة يقلب تأخره أمام غرناطة إلى فوز كاسح

حقق فريق برشلونة فوزًا دراماتيكيًا على مضيفه غرناطة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ووجد الفريق الكتالوني نفسه متأخرًا بهدفين في بداية الشوط الثاني، حيث سجّل غرناطة الهدف الأول في الدقيقة 33 عن طريق كينيدي، قبل أن يضيف روبرتو سولدادو الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها، نجح لاعبو البلوغرانا في معادلة النتيجة بعد أن أحرز المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الأول في الدقيقة 88، بينما أدرك جوردي ألبا التعادل لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة 100، عاد غرناطة للتقدم مرة أخرة عن طريق فيدي فيكو، ولكن نجح غريزمان في معادلة النتيجة مجددًا في الدقيقة 103.

ثم أضاف لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ الهدف الرابع للبلوغرانا في الدقيقة 108، قبل أن يختتم جوردي ألبا خماسية الفريق الكتالوني في الدقيقة 113.

وبهذه النتيجة، يقتنص برشلونة بطاقة العبور للدور نصف النهائي من المسابقة، حيث يمتلك الفريق أفضلية نسبية للتتويج بلقبها، خاصة بعد خروج قطبي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من الأدوار الأولى.

برشلونة يتجاوز غرناطة بسيناريو جنوني ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك

ألبا يحتفل بهدف البلوغرانا الخامس. المصدر: رويترز