أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يعاني هداف ريال مدريد التاريخي على غرار الكثير من اللاعبين المشهورين من تهمة التهرب الضريبي، وهي الدافع الأول لتفكير النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في مغادرة إسبانيا بالكامل، وعلاوة على الاتهامات التي يواجهها "رونالدو" من جانب السلطات الإسبانية، زادت الصحافة الاسبانية "الطين بلة" حينما نشرت إشاعات تفيد أن "رونالدو" حين مثوله أمام القضاء تعامل بطريقة سيئة مع القاضي خلال محاكمته بتهمة التهرب الضريبي.

الشائعات التي خرجت بها الصحافة الإسبانية، امر ازعج اللاعب "رونالدو" مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل كبير وفق الموقع الرياضي "eurosport". 

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الشائعات التي انتشرت تقول أن المهاجم الدولي البرتغالي قال للقاضي "مونيكا غوميز فيرير"، "أنا هنا لكوني كريستيانو رونالدو "، وذكرت الصحيفة المدريدية أن صاروخ "ماديرا" كان واثقاً للغاية خلال حديثه أمام المحاكمة عن الوقائع المنسوبة إليه، وكان يفهم عمل العدالة، لكنه لم يفهم سبب هذا الإتهام.

موضوع ذو صلة: رونالدو يفجر "مفاجأة" مدوية أمام القضاء.. فهل يرحل؟

أكد رونالدو خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "أبولا" البرتغالية أن الشعور الوحيد الذي سيطر عليه خلال المحاكمة هو الغضب لكونه لم يُوضع في مثل هذا الموقف من قبل، فيما أشار "رونالدو" من جديد إلى أنه لم يقم بإخفاء أي شيء عن مصلحة الضرائب الإسبانية، حيث يضمن أنه قام بدفع جميع إلتزاماته الضريبية، كما أعلن أيضا أنه قام بإنشاء شركة "تولين" في عام 2004 لإدارة حقوق الصورة الخاصة به، بناءا على نصيحة من المحامي الخاص به في الولايات المتحدة الأمريكية "كريس فارنيل"..

يذكر أن اللاعب صاحب الـ32 عاما قد أكد على أنه ليس لديه أية مشاكل مع القضاء في إنكلترا منذ أن كان لاعبا لنادي "مانشستر يونايتد"، مشيرا إلى أنه سيعود إلى هناك يوما ما.

اقرأ أيضا: 5 أسباب منطقية دفعت "الدون" لمغادرة ريال مدريد وإسبانيا

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎