أخبار الآن | لندن – إنجلترا (وكالات)

أعلن نجم كرة المضرب الصربي نوفاك دجوكوفيتش Novak Djokovic الأربعاء انتهاء موسمه بسبب الإصابة التي يعاني منها في مرفقه، وذلك من خلال فيديو نشره في صفحته على موقع فيسبوك.

واضطر دجوكوفيتش Djokovic  إلى الانسحاب من مباراته في الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، أمام التشيكي توماس بيرديتش Tomáš Berdych بسبب هذه المشكلة، وسيغيب الآن عن فلاشينغ ميدوز FLUSHING MEADOWS الأميركية آخر البطولات الأربع الكبرى في العام الحالي، والتي ستقام الشهر المقبل إضافة إلى ما تبقى من الموسم.
 
وقال ديوكوفيتش الذي ينهي موسمه دون الفوز بأي لقب كبير للمرة الأولى منذ 2010، في حسابه على فيسبوك "أوجه تحياتي للجميع من بلغراد، لدي إعلان أشارككم إياه، بعد حوالي عام ونصف من معاناتي مع الإصابة في مرفقي والتي تفاقمت في الأشهر القليلة الماضية، اتخذت قرار عدم خوض اي دورة لما تبقى من موسم 2017".

وتابع "للأسف، كان يتوجب اتخاذ قرار من هذا النوع، وويمبلدون كانت من أصعب المشاركات بالنسبة لي في ما يتعلق بالأوجاع"، مشيراً إلى أن الراحة لفترة طويلة حتى الموسم المقبل ستكون مفيدة له حتى على الصعيد النفسي، لاسيما أن اللاعب الصربي لم يقدم هذا الموسم مستواه المعهود ولم يفز بأي لقب كبير منذ بطولة رولان غاروس العام الماضي حين توج بلقبه الثاني عشر في الغراند سلام.

وأحرز اللاعب الصربي البالغ 30 عاما والذي تراجع إلى المركز الرابع عالمياً، لقبين منذ انطلاق الموسم في دورتي الدوحة وإيستبورن وخسر نهائي دورة روما للماسترز أمام الألماني ألكسندر زفيريف.
 

إقرأ أيضاً

معجزة.. طفلة بحجم كرة تنس تتحدى توقعات الأطباء (صورة)

هل سيرحل نيمار دا سيلفا عن برشلونة؟

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎