أخبار الآن | برشلونة – اسبانيا – (وكالات)

أعلن نادي أتلتيك بيلباو الإسباني رحيل مدربه إرنستو فالفيردي بشكل رسمي بعد أربعة مواسم متتالية قضاها المدرب مع الفريق الباسكي. كما أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن أتلتيك بيلباو أعل نرحيل فالفيردي عن قيادة الفريق تمهيداً لتوقيع عقوده مع برشلونة لقيادة الفريق بالموسم المقبل.

واشارت الصحيفة إلي أن فالفيردي أنهي من قبل اتفاقه مع برشلونة على قيادة الفريق لمدة موسمين مع خيار تمديد العقد لموسم إضافي في حالة نتائج الفريق الجيدة تحت قيادته.

من جهتها ادعت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مدرب أتلتيك بلباو إرنستو فالفيردي، قد بدأ بالفعل مهامه كمدير فني لنادي برشلونة الإسباني، قبل الإعلان عن التعاقد في 29 مايو القادم.

المدرب الإسباني في تواصل مع المدير الرياضي لبرشلونة روبرت فرنانديز، و هما يعملان معا على خطط النادي لسوق الانتقالات القادمة.

إقرأ أيضا: ريال مدريد يتعاقد مع المهاجم البرازيلي الصاعد فينيسيوس

فالفيردي يريد أن يبقي عمله مع النادي الكتالوني حاليا سرا بين الطرفين، حتى تاريخ 29 مايو، الذي حدده مع رئيس جوسيب ماريا بارتوميو لإعلان التعاقد رسميا.

فالفيردي يريد احترام عقده مع النادي الباسكي الذي ينتهي نهاية الموسم، و لا يرغب في أي تفسيرات سيئة، أو أن يغادر عبر الباب الخلفي.

إقرأ أيضا: مدرب سندرلاند يستقيل بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية