أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (برشلونة – رويترز)

سجل انطوان جريزمان للمرة الخامسة في أربع مباريات بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم وصنع هدفا آخر ليقود اتليتيكو مدريد للفوز 3-1 على اشبيلية ليقترب بفارق نقطتين فقط من فريق المدرب خورخي سامباولي صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا: 3 أهداف تقود فيردر بريمن للفوز لى لايبزيج في الدوري الألماني

وأرسل اللاعب الفرنسي الدولي تمريرة عرضية اثر ركلة حرة لدييجو جودين الذي أودعها الشباك بضربة رأس في الدقيقة 37 ثم سدد كرة من ركلة حرة اصطدمت بالعارضة قبل أن تستقر في الشباك في الدقيقة 61.

بينما أضاف كوكي الهدف الثالث من مدى قريب في الدقيقة 77 لينتصر اتليتيكو للمرة الثالثة على التوالي في الدوري.

وأحرز خواكين كوريا هدف اشبيلية الوحيد في الدقيقة 85.

وبينما تحسنت نتائج اتليتيكو فإن اشبيلية يتراجع بقوة. وفشل الفريق في الفوز في اخر أربع مباريات في كل البطولات وخسر اخر اثنتين وودع دوري الأبطال بعد الخسارة 2-صفر أمام ليستر سيتي.

ويملك اشبيلية 57 نقطة متقدما بنقطتين على اتليتيكو صاحب المركز الرابع بينما يأتي برشلونة حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 60 نقطة قبل أن يستضيف بلنسية في وقت لاحق من يوم الأحد في محاولة لتقليص الفارق مع ريال مدريد صاحب 65 نقطة والذي انتصر 2-1 على اتليتيك بيلباو.

وقال دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو للصحفيين "اشبيلية يقدم موسما مذهلا ويتلقى الإشادة من الجميع لذا فهذا يجعل ما قدمناه أكثر من رائع."

وأشار سامباولي مدرب اشبيلية إلى أن بداية فريقه كانت سيئة لكن الهزيمة كانت لغياب التركيز في اللحظات المهمة.

وأضاف "لم نستطع السيطرة على المباراة والتفاصيل لم تكن في صالحنا. سيطر علينا المنافس في الشوط الأول وعندما بدأنا نسيطر على الأمور اهتزت شباكنا من ركلة حرة.

"في الشوط الثاني حدث نفس الأمر ثم كانت الأمور صعبة للغاية علينا."

اقرأ أيضا: 

مورينيو: بوجبا سيغيب عن لقاء يونايتد وميدلسبره بدوري إنكلترا بسبب الإصابة

قرعة دوري الأبطال توقع ريال مدريد في مواجهة مع أنشيلوتي