أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

كشف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشفيرين، أن برشلونة الإسباني وفي حال وصل للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والمقررة بإستاد "كارديف" في ويلز خلال شهر يونيو/حزيران المقبل سيفتقد نجميه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وأكد تشفيرين أن النجمين قد يمنعا من دخول المملكة المتحدة بسبب مشاكلهما الضريبية.

إقرأ: تقارير صحفية: مستقبل أنريكي مع برشلونة أصبح على المحك

لم يستبعد ألكسندر تشفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إمكانية حرمان ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا مهاجما برشلونة من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، في حال وصلوا للنهائي.
الرئيس ألكسندر تشفيرين تطرق إلى قوانين المملكة البريطانية المتحدة التي تمنع دخول من صدر بحقهم قرارات بالسجن عبر المحكمة إلى أراضيها، الأمر الذي سيجعل ميسي ونيمار مهددان بالغياب عن النهائي.

وأظهر تشفيرين في حوار مع صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية قلقه حيال منع النجمين ميسي ونيمار من دخول مدينة كارديف، وذلك بسبب معاناة اللاعبين من مشكلة التهرب الضريبي.

وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي في مدينة كارديف في ويلز، وهي تقع ضمن حدود المملكة المتحدة مما يعيق دخول ميسي ونيمار إليها على غرار ما حدث مع سيرجي أوريير مدافع باريس سان جيرمان الذي حرم من دخول لندن لمواجهة آرسنال خلال الموسم الحالي بسبب صدور قرار من المحكمة بسجنه مع وقف التنفيذ.

يذكر أن برشلونة تلقى هزيمة قاسية أمام سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال بأربعة أهداف دون رد.

إقرأ أيضاً:

أنيستا: على برشلونة أن يثق بقدرته على صناعة التاريخ

أشبيلية يفوز 2-1 على غريمه ريال بيتيس ويتقدم للمركز الثاني بالدوري الإسباني