أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (مهند حزيّن)

افتتح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الجمعة  فعاليات "تحدي دبي للياقة" ضمن الفعالية التي أقيمت في حديقة الصفا بدبي إيذاناً ببدء 30 يوماً من النشاط البدني والرياضي الذي سيشمل دبي بمشاركة مجتمعية ومؤسسية واسعة .

هكذا هي دبي دائماً .. مدينة التحديات، ما أن تخرج من تحدٍّ حتى تدخل في آخر .. فهي تؤمن أن التحديات تصنع الفارق في حياة الإنسان، الذي ترتقي بفكره، وتهتم أيضاً بصحته.

وها هو تحدي دبي للياقة البدنية الذي أطلقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي، لتكون دبي أكثر مدن العالم نشاطاً، الأمر الذي يعزز من قدرة الفرد على الإنتاج والعمل والإبداع.

المبادرة تدعمها مجموعة من كبرى المؤسسات والشركات الرائدة من القطاعين الحكومي والخاص في دولة الإمارات ، فيما التزمت هذه الجهات بتوفير أسلوب حياة صحي لموظّفيها، وعملائها، وفرق عملها في إطار إيمانها العميق وحماسها الشديد نحو جعل دبي أكثر نشاطاً وسعادة.

إطلاق هذه المبادرة المهمة، التي تساعد المواطنين والمقيمين على تجربة الحياة الصحية واختبار التأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحدثه التحدي في حياتهم، لاشك أنه يتماشى مع الاجندة الوطنية لرؤية الامارات 2012 الرامية إلى ترسيخ الجانب الوقائي وتخفيض معدل الأمراض.

ممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني على مدار 30 يوماً، بدءاً من 20 أكتوبر حتى 18 نوفمبر المقبل، هذا ما تسعى إليه  المبادرة من خلال تشجيع الجميع على اغتنام هذه الفرصة، لجعل اللياقة البدنية خياراً ونمط حياة، ليس لأنفسهم فقط، بل لأسرهم وأصدقائهم أيضاً.

 

اقرأ أيضا:
2020 بدء تسيير مركبات ذاتية القيادة على طرق دبي – أخبار الآن

دبي تشدد على منع تدخين السجائر الإلكترونية بالمراكز التجارية