أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

فاز فريقُ لايبزيج الالماني على مستضيفهِ فريق بروسيا دورتموند على ملعبِ سيجنال ايدونا بارك بثلاثهِ اهدافٍ مقابلَ هدفين في الجولهِ الثامنه من الدوري الالماني.

وبفوزهِ الليلة أنهى لايبزيغ سلسلة عدمِ خسارةِ دورتموند على أرضهِ منذ 41 مباراة في الدوري، كما أن هذهِ هي خسارةُ دورتموند الأولى في الدوري للمدرب الجديد بيتر بوس، الذي تولى المسؤولية خلفا للمدرب المُقال توماس توخل.
 
افتتح المهاجم الجابوني اوباميانج التسجيل لبروسيا دورتموند بعد خطأ من مدافع لايبزيج استغلها اوباميانج وانفرد بالمرمي مسجلا الهدف الاول لدورتموند في الدقيقه الرابعه .

ولكن لايبزيج عاد سريعا عن طريق سابتيرز بهدف التعادل في الدقيقه العاشره برأسيه رائعه بعد صناعه بالراس من مارسيل ليتعادل لفريقه .

وفي الدقيقه 25 انطلق  بورما راوغ من الناحيه اليسري مراوغ دفاع دورتموند ليمرر ليوسف بولسن امام المرمي ليسكنها شباك دورتموند ليتقدم لايبزيج بهدفين لهدف .

لينتهي الشوط الاول بتقدم لايبزيج بهدفين لهدف علي دورتموند علي ارضه ووسط جماهيره .

في بدايه الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء ضربه جزاء للايبزيج سجلها جيان اوجيستين ليحرز الهدف الثالث لفريقه ليتقدم لايبزيج بثلاثيه مقابل هدف .

واحتسب الحكم ركله جزاء لدورتموند في الدقيقه 61 نفذها اوباميانج بنجاح في شباك لايبزيج ليقلص الفارق بثلاثيه لهدفين.

لتنتهي المباراه بخساره دورتموند لاول مره هذا الموسم في الدوري الالماني وتحقيق لايبزيج اول انتصاره له علي ملعب سيجنال ايدونا بارك .

 

إقرأ أيضاً

 أسباب وراء تأهل المنتخب المصري للـ"مونديال"

ما حقيقة تقديم المنتخب السوري شكوى للفيفا عقب خسارته التأهل؟