عاجل

صحيفة الماركا: رونالدو سيتوج بجائزة اللاعب الافضل من الفيفا

أخبار الآن | مدريد - إسبانيا (صحيفة الماركا)

كشفت تقارير صحفية عن إسم اللاعب الذي سيتوج بجائزة "The Best"، المخصصة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا، والتي ستقدم يوم غد في حفل رياضي بمدينة زوريخ السويسرية.

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية إن رونالدو سيحصل على أول نسخة في التاريخ من جائزة (The Best) التي تقدمها فيفا لأفضل لاعب في العالم، في حفل سيقام بمدينة زيوريخ السويسرية، في حضور جياني إنفانتينو، رئيس فيفا.

وأكدت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" بدورها على أن كريستيانو رونالدو سيكون المتوج بجائزة "The Best" التي تقدمها "الفيفا" في نسختها الأولى، متفوقا ليونيل ميسي نجم بر شلونة وأنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد، مضيفة مضيفة أن النجم البرتغالي سيضيف هذا التتويج إلى قائمة الجوائز الفردية والجماعية التي نالها سنة 2016 ومن ضمنها جائزة الكرة الذهبية.

وأشارت الصحيفة إلى وجود إسم رونالدو ضمن التشكيلة المثالية لأفضل لاعبي العالم، إلى جانب زملائه في ريال مدريد كل من راموس ومودريتش وتوني كروس.

ويعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأوفر حظاً للفوز بجائزة الأفضل عن عام 2016 بفضل تتويج باليورو مع المنتخب ودوري أبطال أوروبا مع النادي، وكان كريستيانو قد توج مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه .


إقرأ أيضاً:

رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم للمرة الرابعة

كريستيانو رونالدو يظهر للمرة الأولى على قناة مصرية!



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

آخر الأخبار