عاجل

هدف متأخر لجيرو يقود أرسنال لاجتياز بريستون في كأس الإتحاد

أخبار الآن |  لندن - انجلترا (رويترز)

واصل الفرنسي أوليفييه جيرو تسجيل الأهداف وهز الشباك ليقود أرسنال للفوز بهدفين لهدف على بريستون نورث إند والتأهل إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت.

وجاء هدف جيرو في الدقيقة 89 قاسيا على بريستون الذي سيطر على مجريات الشوط الأول و تقدم مبكراً، لكن الغنرز سجلوا هدف التعادل في الشوط الثاني عن طريق آرون رامسي، قبل أن يسجل جيرو هدف الفوز لفريقه.

وظهر أرسنال بشكل مختلف في الشوط الثاني وأدرك التعادل بعد دقيقة واحدة من استئناف اللعب عندما سدد آرون رامسي بقوة داخل الشباك بعد تمريرة من أليكس ايوبي.

وبدا صاحب الأرض قادرا على التماسك واللجوء لمباراة إعادة لكن جيرو هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي بعد تمريرة بكعب القدم من لوكاس بيريز.

وقال أرسين فينجر مدرب أرسنال شخص ما ذكرني أمس أننا لم نودع البطولة مطلقا من الدور الثالث في 21 عاما لكن الليلة في الشوط الأول كان ذلك ممكنا، بريستون لعب بشغف وكفاءة في الشوط الأول، المنافس كان أسرع منا في كل شيء.

وأضاف خسرنا سباقات السرعة في الشوط الأول وتغلب علينا المنافس في كل شيء، لم نفز بالكرات المشتركة وتفوق علينا المنافس تماماً.

وتابع لكن في بعض الأوقات عندما تخرج من فترة عيد الميلاد وتفكر بشكل إرادي أن الأمور أسهل فإنها تصبح أكثر صعوبة في كأس الاتحاد، بين الشوطين كنا نعلم أننا ربما نودع البطولة.

وتحسر بريستون على الفرص المهدرة في الشوط الأول وكانت أخطرها عندما فشل جوردان هاجيل في الوصول إلى تمريرة عرضية من روبنسون، وألغى الحكم هدفا لروبنسون بسبب خطأ.


إقرأ أيضاً:

 

آخر الأخبار