أخبار الآن | مانشستر – المملكة المتحدة – (آفي)

حقق فريق مانشستر سيتي، ، فوزاً مستحقاً على مضيفه سندرلاند، المتذيل، بنتيجة 0-2 على ملعب أوف لايت، ضمن منافسات الجولةالـ 27 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ ايضا: ليفربول يستعيد بريقه الهجومي بعد الفوز 3-1 على أرسنال في أنفيلد

 افتتح المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو سجل الأهداف لأبناء المدرب بيب غوارديولا، إذ وضع يمناه في طريق تمريرة رحيم سترلينغ العرضية من الرواق الأيمن، ليضع الكرة بمهارة في أعلى الزاوية القريبة في الدقيقة 42.

وتبعه لاعب الوسط الألماني ليروي سانيه في الشوط الثاني، بعدما تسلم بينية دافيد سيلفا وانطلق من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية بيسراه ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى إيفرتون وسكنت الشباك في الدقيقة 53

وفي المقابل، ظل سندرلاند في ذيل الترتيب المركز العشرين بعد تلقيه الهزيمة الثامنة عشر هذا الموسم وتجمد رصيده عند 19 نقطة، إذ تفصله ست نقاط عن مراكز البقاء في البريميير ليغ.

الشوط الأول من المباراة كان سريعاً وقوياً من كلا الجانبين وسط أفضلية من جانب فريق مانشستر سيتي الذي كان الأفضل من حيث السيطرة والإستحواذ على الكرة , كما أن فريق سندرلاند حاول تهديد مرمى فريق مانشستر سيتي من خلال الهجمات المرتدة السريعة والكرات القصيرة لكنها لم تكن خطيرة على مرمى الحارس كاباييرو .

مع بداية الشوط الثاني من المباراة دخل فريق مانشستر سيتي باحثاً عن الهدف الثاني يؤمن فيه النتيجة والنقاط الثلاث وسط تراجع من جانب فريق سندرلاند , حيث سدد سيلفا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد سلسلة من التمريرات لكن الحارس بيكفورد أبعد الكرة بصعوبة 
 
واستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف ثاني عن طريق  ليروي ساني مستغلاً تمريرة بينية من سيلفا ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية ارتطمت في القائم وهزت المرمى , قبل أن ينقذ الحارس كاباييرو مرماه من هدف محقق بعد كرة وصلت للاعب سندرلاند الذي سددها قوية لكن كاباييرو أبعدها بصعوبة .
 
وقبل نهاية اللقاء بأقل من عشر دقائق، ألغى حكم المباراة هدفاً لفريق سندرلاند بداعي التسلل في الدقيقة 83.

وبذلك، استعاد "السيتيزنز" المركز الثالث من ليفربول، بعدما رفع رصيده لـ55 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام الوصيف وثلاث عن "الريدز" الرابع.

اقرأ أيضا: 

إبراهيموفيتش يقود مانشستر يونايتد للفوز بلقب كأس رابطة الأندية الإنكليزية

 روسي يعرض 3 آلاف دولار على روستوف ليرافق إبراهيموفتش إبنه لأرض الملعب