أخبار الآن | دورتموند – المانيا – (وكالات)

أعلن بوروسيا دورتموند الألماني في موقعه الرسمي على الإنترنت عن ضم لاعب بايرن ميونيخ ماريو غوتزه.

وذكر بوروسيا دورتموند في بيان رسمي أنّ غوتزه سينضم إلى الفريق بعقد يمتد حتى 2020 وذلك بعد تجاوز الفحوصات الطبية الروتينية.

وعاد غوتزه إلى بيته القديم بعد ثلاثة مواسم ناجحة مع بايرن ميونيخ على الصعيد الجماعي حيث فاز معه بلقب الدوري الألماني ثلاث مرات وكأس ألمانيا في مناسبتين إضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وعانى صاحب الـ24 في بايرن ميونيخ بسبب عدم قدرته على حجز مكان أساسي في تشكيلة الإسباني بيب غوارديولا الذي غادر إلى مانشستر سيتي نهاية الموسم السابق، ويبدو أنّه لم يتمكن من نيل ثقة المدرب الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ولم يكن غوتزه مرحباً به من قبل جماهير بوروسيا دورتموند مع ذكر إمكانية عودته في الموسم السابق، وذلك بسبب رحيله إلى بايرن ميونيخ في 2013 بالرغم من مساندته دوماً في دورتموند.

ونشر دورتموند في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لغوتزه مع رويس ليذكر عشاق الفريق بأيام تألق الاثنين مع دورتموند.

وبدوره تمنى بايرن ميونيخ لماريو التألق في المستقبل.

وتأثر غوتزه كثيراً بعدم لعبه مع بايرن حتى في منتخب ألمانيا الذي توّج معه بلقب كأس العالم في 2014، حيث لم يكن ضمن خيارات يواكيم لوف الأساسية في كأس أمم أوروبا التي انتهت منذ أيام في فرنسا.

وعرف عن بايرن ميونيخ استهدافه لنجوم دورتموند بضمه غوتزه والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والمدافع ماتس هوميلز بالسنوات الماضية.

رسمياً .. بوروسيا دورتموند يتعاقد مع اندريه شورله

نادي ألماني شهير يفتح ملعبه لاصطياد “البوكيمون”.. صور