أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (وكالات)

تغلب فريق مانشستر سيتي على نظيرة أرسنال بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ17 من الدوري الانجليزي التي أقيمت يوم الأحد، ليصعد الفريقُ لوصافة جدول الترتيب بشكل مؤقت.

وأحرز اهدافَ مانشستر سيتي كلُ من اللاعب ثيو والكوت في الدقيقة الخامسة من الشوط الاول واللاعب رحيم سترلينج في الدقيقة 72 من الشوط الثاني، بينما سجل الهدف الوحيد للارسنال اللاعب الالماني ليروي ساني في الدقيقة 47.

 وواصل رجال الإسباني بيب جوارديولا مسلسل انتصاراتهم للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز على واتفورد بثنائية في الجولة الماضية، بينما تجرع الفريق اللندني هزيمته الثانية عل التوالي، بعد الخسارة أمام إيفرتون في الجولة السابقة، الثالثة هذا الموسم.

وبهذا الانتصار يقتنص المان سيتي المركز الثاني من أرسنال مؤقتا، انتظارا لما ستؤول له نتيجة "دربي الميرسيسايد" الذي سيجمع بين ليفربول، 34 نقطة، وإيفرتون، بعدما رفع رصيده لـ36 نقطة ويبتعد بفارق 7 نقاط عن المتصدر تشيلسي، الذي تغلب بشق الأنفس أمس السبت على مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف.

في المقابل، هبط أرسنال للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 34 نقطة.

ولم تتوقف مكاسب القطب الآخر لمدينة مانشستر عند هذا الحد، بل أنه تمكن من تحقيق أول انتصار على ملعبه أمام رجال الفرنسي آرسين فينجر منذ موسم (2013-14)، حيث خسروا في موسم (2014-15) بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادلوا في مواجهة الموسم الماضي بهدفين في كل شبكة، وكلتاهما كانتا في الدور الثاني.
 

إقرأ أيضاً:

إبراهيموفيتش يقود مانشستر للفوز بهدفين امام ويست بروميتش

رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم للمرة الرابعة