أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 
 

في الوقت الذي أهدر فيه منتخب الأرجنتين فرصة الظفر بحلم "كوبا أمريكا"، انفجرت فضيحة مدوية للبرازيلي هيبر لوبيز حكم نهائي بطولة كأس كوبا أمريكا بين تشيلي والأرجنتين عقب مباراة الأحد الماضي التي حسمتها تشيلي بالفوز بركلات الترجيح. 

وفي التفاصيل، التقطت للحكم البرازيلي صور، وهو يحتفل بطريقة باذخة برفقة فتيات صغيرات في أحد الملاهي الليلية، كما شوهد وهو يغادر الملهى بعدها الى أحد الأماكن لاكمال السهرة، لكن ما فجر فضيحة الحكم هو ظهوره في صور غير لائقة بعد سهرته الطويلة، وهي صور لا تليق بمكانته كحكم يقود مباريات مصيرية.  

قبل هذه الليلة، خاض لوبيز مباراة غاية في الصعوبة، أشهر خلالها 9 بطاقات صفراء بينها 4 للاعبي الأرجنتين و5 لتشيلي فضلا عن بطاقتين حمراوين لمارسيلو دياز وماركوس روخو، أما الصحف الرياضية فقد علقت قائلة أنه "أدار المباراة النهائية باقتدار يحسد عليه". 

شاهدوا أيضا: تشيلي تغتال أحلام ميسي وتحتفظ بلقب كوبا أمريكا

لكن مباشرة بعد هذه المباراة ظهرت هذه الصور على الإنترنت، كما انتشرت على نحو واسع في جميع أنحاء العالم خصوصا وأن هذه المباراة أسفرت عن اعتزال ليونيل ميسي دوليا بعد فشله في التتويج بلقب كبير مع الأرجنتين للعالم الثالث على التوالي والمرة الرابعة في مسيرته.

بالاضافة الى الصور الفاضحة، تم تسريب فيديو مصور للحكم لوبيز في ملهى ليلي مشبوه برفقة فتيات، لكن دون توضيح سبب مصدر هذا الفيديو الذي انتشر بسرعة لسبب مبهم. 

شاهدوا أيضا: ليونيل ميسي .. الهروب لن يعفيك من مسؤولية الاخفاق!

ومن المعروف أن هذا الحكم يقود مباريات مهمة وصعبة جدا، فسبق وأشهر الحكم البرازيلي 14 بطاقة حمراء في 27 مباراة رسمية أدارها سابقا بحرفية عالية.  

يذكر أنه خلال هذه المباراة النهائية، أهدر ميسي (29 عاما) المتوج خمس مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم ركلة الترجيح الأولى لمنتخب الأرجنتين بعد انتهاء المباراة بالتعادل بدون أهداف وظهر وهو يبكي وهو جالس مع زملائه بعد ذلك.