أخبار الآن | لندن – بريطانيا – (صحيفة ديلي ميل البريطانية)

قامت طبيبة فريق سبارتاك موسكو الروسي، فيكتوريا جاميفا، بنشر صورة لها عبر شبكة التواصل الاجتماعي (انستغرام)، اثناء ارتدائها قميص تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانجليزية.

ووفق صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن الصورة التي نشرتها طبيبة سبارتاك موسكو، اثارت ضجة كبيرة حول امكانية انضمامها إلى الفريق الطبي لفريق تشيلسي الانجليزي، بعد الاستغناء عن ايفا كارنيرو.

وانتشرت صور فيكتوريا جاميفا، طبيبة نادي سبارتاك موسكو على صفحات التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك" و"انستغرام"، خلال الساعات الماضية.

ويمتلئ حساب فيكتوريا على موقع "انستغرام" بالكثير من الصور أثناء تأدية عملها مع لاعبي الفريق، وهناك صور لها أثناء قضاء الإجازة على الشاطئ.

بالتأكيد الأيام المقبلة سوف تشهد مزيد من الاهتمام بنادي سبارتاك موسكو، وبطبيبته الجميلة فيكتوريا جاميفا.

ونشب الخلاف الاخير بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وطبيبة الفريق ايفا كارنيرو على خلفية قيامها بالنزول إلى ارض الملعب لعلاج هازارد، في الوقت الذي كانت تشير إليه نتيجة المباراة الافتتاحية في البريميرليج بالتعادل الايجابي 2-2 مع سوانسي سيتي، ليغضب مورينيو من اهدار ايفا للوقت، حسب اعتقاده، بينما كانت طبيبة الفريق تؤدي واجبها دون النظر إلى اي امور فنية.

وقام مورينيو بتجريد ايفا كارنيرو من واجباتها مع تشيلسي على خلفية هذه الحادثة، حيث لم تعد تشارك في الدورات التدريبية او ايام المباريات أو بفندق الفريق مع اسود لندن.

وتجدر الاشارة أن اللجنة الطبية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تستعد لمناقشة الخلاف الاخير الذي دار بين البرتغالي جوزيه مورينيو وطبيبة الفريق ايفا كارنيرو، حيث تم ادراج القضية على جدول اعمال اللجنة الطبية الذي سيجري يوم 11 ايلول/ سبتمبر المقبل في زيوريخ.