أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (إختيارات المحرر(

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو سريعا على منافسه في صدارة الهدافين بالدوري الاسباني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وسجل "هاتريك" قاد به فريقه ريال مدريد لفوز صعب ومثير على اشبيلية بثلاثة اهداف لهدفين، في اللقاء الذي جري بالجولة 35 من بطولة الدوري الاسباني بملعب رامون سانشيز بيزخوان.

رونالدو الذي عاد لصدارة الهدافين برصيد 42 هدفا متقدما بفارق هدفين عن ميسي، تقدم لريال مدريد بهدفين في الدقيقتين 36، و37، وقلص كارلوس باكا الفارق لاشبيلية في الدقيقة 45 من ضربة جزاء، قبل ان يعود رونالدو في الدقيقة 68 ويضيف الهدف الثالث له ولريال مدريد، وفي الدقيقة 79 سجل ايبورا الهدف الثاني لاشبيلية، ليرتفع رصيد ريال مدريد الى 85 نقطة، بينما ظل اشبيلية الذي خسر لاول مرة على ملعبه منذ فترة طويلة في المركز الخامس برصيد 69 نقطة.

ريال مدريد سيطر على الشوط الاول ولاحت له العديد من الفرص، ولم يكن اشبيلية بالفريق السهل، فتواجد بشكل مؤثر في مناطق ريال مدريد، لكن رونالدو فض الاشتباك وانهى غيابه عن التهديف لثلاث مباريات بهدفين في دقيقتين، الاول جاء في الدقيقة 36 بضربة رأس من عرضية لايسكو، وفي الدقيقة 37 اضاف الهدف الثاني بعد تمريرة مهدها له تشيتشاريتو من عرضية لرودريجير، تابعها واسكنها الشباك لحظة خروج الحارس لملاقاته.

 رد اشبيلية لم يتأخر كثيرا، بمساعدة سيرخيو راموس الذي ارتكب خطأ تسبب في ركلة جزاء حولها كارلوس باكا في الدقيقة 45، لينتهي شوط المباراة الاول بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

الاثارة تواصلت في شوط المباراة الثاني، اشبيلية ضغط بكل ما يملك من قوة لكنه لم ينجح في التعديل، وتلقت شباكه الهدف الثالث عن طريق رونالدو في الدقيقة 68 بضربة رأس، من عرضية جاريث بيل فور نزوله بدلا من تشيتشاريتو.

لم ييأس اشبيلية ووضع ريال مدريد تحت ضغط كبير، وتعددت فرصه في ظل اخطاء كارثية من دفاع الضيوف، وجاءت الدقيقة 79 لتضع مزيدا من الاثارة على المباراة، بتسجيل اشبيلية لهدف الثاني عن طريق فينسنتي ايبورا الذي حول عرضية اليكس فيدال داخل شباك كاسياس.

 اشتد ضغط اشبيلية وحماسه، وتعددت فرصه، وقاتل حتى الرمق الاخير، بحثا عن هدف التعادل الذي لم يأت، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف لهدفين.