أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كشف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، عن سر قوة ثلاثي هجوم فريقه برشلونة الذي يضم الى جواره البرازيلي نيمار دا سيلفا، والاورجواياني لويس سواريز.

وكان ثلاثي هجوم الفريق الكتالوني قد نجح في تسجيل 120 هدف هذا الموسم، ليتجاوز الرقم المسجل باسم ثلاثي هجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجواين وكريم بنزيما الذين سجلوا 118 هدف في موسم 2011-2012.

وقال ميسي في تصريح لصحيفة "تايمز اوف انديا" الهندية: "نمتلك نحن الثلاثة علاقة طيبة، ليس فقط داخل الملعب. لكن ايضا خارجه، هناك تناسق وتناغم بيننا، يجعل الامر سهلا، وهناك ايضا عمل شاق نقوم به، هو وراء كل ذلك".

واضاف البرغوث الارجنتيني: "في الموسم الماضي عانيت كثيرا بسبب الاصابة، لم اكن في افضل حالاتي، وبفضل الجهد والكثير من العمل الشاق. اشعر انني الان في حالة جيدة جدا".

ميسي تطرق الى مباراة نهائي دوري الابطال التي ستجمع فريقه مع يوفنتوس الايطالي الليلة بملعب برلين الاوليمبي، حيث قال: "انها نهائي دوري الابطال. لذلك علينا ان نمضي قدما من اجل التتويج باللقب، تعلمنا من خلال التجارب السابقة انه ليس من السهل ان نفوز بدوري الابطال مرة اخرى".

وتابع اللاعب الذي سبق له الفوز بلقب افضل لاعب في العالم اربع مرات بالقول: "حلمنا هو الفوز بكل شيء. نحن نعلم اننا نواجه خصما قوي للغاية هو يوفنتوس الايطالي، هو نهائي ويمكن ان يحدث اي شيء، لكننا سنتعامل مع الامر كما فعلنا في السابق".

واكمل ميسي تصريحه قائلا: "يوفنتوس مثلنا حقق الفوز بالدوري والكأس، علاوة على انه تأهل لنهائي دوري الابطال على حساب فريق عريق هو ريال مدريد، ولديهم لاعبين رائعين مثل تيفيز وبيرلو وبوجبا، بالاضافة الى دفاع قوي يصعب اختراقه".