أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

يؤمن اليكس فيرجسون المدير الفني الاسبق لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، ان البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد افضل من غريمه الدائم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ويعد فيرجسون هو صاحب الفضل الاكبر على رونالدو، حيث استقدمه في سن صغيرة من سبورتنج لشبونة البرتغالي، وقام برعايته واشرف على تدريبه في مانشستر يونايتد، حتى انتقل الى صفوف ريال مدريد.

واشار المدرب الشهير، الى ان ميسي يمتلك الموهبة، بينما رونالدو لاعب متميز في كافة الاتجاهات

وقال السير فيرجي في تصريح خلال حضوره لبطولة العالم للسنوكر لشبكة "بي بي سي": "يقول الناس من هو افضل اللاعب في العالم؟، كثير منهم يقول انه ميسي، وانت لا تجادلهم في الرأي".

مضيفا بالقول: "ولكن كريستيانو رونالدو يمكن ان يلعب لميلوول، كوينز بارك رينجرز، دونكاستر روفرز، او اي ناد ويسجل "هاتريك"، اما ليونيل ميسي فلست متأكدا ان كان يستطيع فعل ذلك".

وواصل المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد تصريحه بالقول: "رونالدو قدماه قويتان، وسريع. يجيد العاب الهواء، وشجاع.  كذلك ميسي شجاع ايضا، لكنني اعتقد انه لاعب برشلونة".

ويسيطر ميسي ورونالدو على جائزة افضل لاعب في العالم خلال السنوات الاخيرة، حيث فاز بها اللاعب البرتغالي عام 2008، وحصل عليها اللاعب الارجنتيني في 2009 و2010 و2011 و2012 ، وعاد رونالدو لينالها مرتين في 2013 ثم 2014.