أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

    أكد مدرب الهلال لورينت ريجيكامب أن فريقه قدم اداء جيداً في مباراة الخليج أمس التي حقق من خلالها الفوز والتأهل لمباراة نهائي كأس ولي العهد، مبينا انهم سيطروا على اللقاء واستحقوا الفوز والتأهل وقال: "أضعنا العديد من الفرص خلال اللقاء ولكن الاهم ان الفريق استطاع تسجيل ثلاثة اهداف في المباراة".

وأوضح ريجي انه يعقد اجتماعا بعد كل مباراة لمناقشة اللاعبين عن الاخطاء التي تظهر في المباريات ومنها الفرص المهدرة، وقال:أتمنى أن لا نهدر العديد من الفرص امام الفرق الكبيرة وذلك من اجل تحقيق الفوز فيها، خصوصا ان التعادل يزعجني وارغب بالفوز في جميع المباريات وهذا ما اتمناه خلال المباريات المقبلة حتى لا نهدم العمل الذي قمنا به الفترة الماضية".

وأكد أن اليوناني سامراس قدم مستويات جيدة خلال المباراتين الماضيتين على الرغم من تعرضه لمشكلة صحية في البطن أدت إلى نقصان وزنه ٨ كيلوجرامات، مبينا انه تحسن بشكل كبير صحيا.

وشدد ريجي على أنه لم يتحدث عن اللاعبين وينتقدهم في المؤتمر الذي تلا المباراة الماضية.

فيما أبان مدرب الخليج جلال قادري أنهم واجهوا فريقا قويا تفوق عليهم من النواحي كافة، مقدما التهنئة للهلال بالوصول الى النهائي، مبينا ان المجهود البدني الكبير الذي بذله اللاعبون في مباراة الشباب الماضية اثرت عليهم، وقال: "استحق الهلال تحقيق الفوز خصوصا بعد تسجيله ثلاثة اهداف صعبت علينا العودة للمباراة".