أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

الخبر الذي يكتسح ساحة كرة القدم اليوم، هو مغادرة الثنائي ماريو بالوتيلي وأنجيلو أوجبونا معسكر منتخب إيطاليا قبل 24 ساعة فقط من المباراة المرتقبة ضد كرواتيا في تصفيات يورو 2016، ليفوت المهاجم صاحب الأصول الغانية فرصة اللعب على سان سيرو مجددًا، والذي لعب عليه كثيرًا مع الإنتر والميلان.

وكان قد جاء خروج اللاعبين من معسكر الآدزوري نتيجة الإصابة، إذ لن يتمكن مدافع اليوفنتوس من اللعب رغم استبعاد تعرضه لإصابة عضلية خطيرة من خلال الفحوصات التي أجراها خلال الأيام الأخيرة، فيما اشتكى مهاجم ليفربول من إصابة بسيطة في أوتار الركبة مؤخرًا لكن يبدو أنها تفاقمت في الساعات الأخيرة مما دعى كونتي لاتخاذ قرار إعادته لإنجلترا للعلاج تحت إشراف الأطباء في ناديه الإنجليزي.

وأيضاً سيغيب عن مواجهة كرواتيا التي ستلعب مساء الأحد في سان سيرو أيضًا المدافع ليوناردو بونوتشي للإيقاف، فيما كان كونتي قد استدعى 14 لاعبًا جديدًا أبرزهم ستيفانو أوكاكا ودومينيكو كريشيتو للمباراة الودية أمام ألبانيا والتي ستلعب في جنوى يوم الثلاثاء القادم.

ويتفوق المنتخب الكرواتي بفارق الأهداف حيث سجل تسعة أهداف في المباريات الثلاث ولم تهتز شباكه وسجل الآزوري خمسة أهداف مقابل هدف واحد في شباكه.

يُذكر أن تلك كانت ستكون المرة الأولى التي يرتدي بها بالوتيلي قميص الآدزوري منذ كأس العالم 2014 ومنذ تعيين كونتي لتولي مهمة قيادة المنتخب، لكن الإصابة حالت دون ذلك.