دبي، الامارات العربية المتحدة، 12 فبراير 2014، العالم –

ذكرت بعض المواقع الإلكترونية أن صحيفة واشنطن بوست الأميركية تعتزم نشر أدلّة تثبت وجود علاقة بين الرئيس الأميركي باراك أوباما والمغنية بيونسيه، عبر نسختيها الإلكترونية والمطبوعة اليوم الثلاثاء، إلا أن مسؤولي الصحيفة بادروا إلى نفي تلك الأخبار كما كشفت مجلة جالا الفرنسية عن استعدادات أوباما وشريكة حياته ميشيل للانفصال.

وقالت كريستين كوراتي، مديرة قسم الاتصالات لدى الصحيفة، إن كل ما تردد بهذا الشأن ليس له أي أساس من الصحة، مؤكدةً أنهم كصحيفة لا يعدّون مقالات من هذا النوع.

وعلى الرغم من هذا النفي، إلا أن دوامة الشائعات لم تتوقف، إذ نشر موقع ميديا تايك آوت الإلكتروني تفاصيل مثيرة تؤكّد وجود علاقة بين النجمة وأوباما. ومما عزّز هذه الأقاويل ما سبق لمجلة ناشيونال إنكوايرر الأميركية أن ذكرته قبل أيام، بخصوص قرب انفصال أوباما وزوجته على خلفية العديد من المشكلات التي وقعت بينهما أخيرًا.

وقال موقع ميديا تايك آوت: “برغم ما تمّ تسريبه من معلومات حتى الآن بخصوص تلك العلاقة، إلا أن التفاصيل التي تحيط بهذا الحب المزعوم ما زالت مجهولة”.

إلى ذلك، كشفت مجلة جالا الفرنسية النقاب عن استعدادات أوباما وزوجته ميشيل للانفصال لعدة أسباب، من بينها علاقة أوباما بزوجة المطرب جاي زي. والمعروف منذ فترة طويلة أن بيونسيه وجاي زي من أبرز مؤيدي الرئيس، وسبق لهما أن قاما بعدة حفلات لجمع أموال لمساندته.

#باراك و#ميشال #أوباما يستعدان لل#طلاقhttps://bit.ly/1gYpFTZ #امريكا #رئيس #صور