الأناقة والجمال باتا من أولويات المرأة الخليجية والعربية بشكل عام، لتتنوع التصاميم العربية ممزوجة بلمسة من الحداثة والموضة الغربية، لتختلف تقاليد الملابس من بلد لآخر ومن مدينة لأخرى.. تحت عنوان الأناقة ومواكبة الحداثة.

تحت رعاية صاحبة السمو السيدة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد الموقرة، عاشت العاصمة العمانية مسقط يوم 30 مارس 2014، ليله ساحرة برزت فيها خطوط الموضة والجمال العمانية والخليجية من خلال ملتقى “الأناقة والجمال” الذي نظمته مجلة “أعمال الخليج” في ملعب الجولف بالموج، بمناسبة تدشين الإصدار الثاني من دليل “أناقة الخليج”.

جاء الحفل برعاية الأمين العام لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي السيد عبد الرحيم النقي وسعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، وكوكبة من صاحبات السمو وصاحبات الأعمال العمانيات.

ويعد دليل “أناقة الخليج” دليلا شاملا لكل ماتحتاجة المرأة الخليجية، ويتضمن ستة أقسام أبرزها التجميل والأزياء والعناية بالبشرة والمجوهرات وتجهيزات الحفلات والمفروشات.

من جانبه أكدت سهام عبد العزيز مدير عام دليل “أناقة الخليج” أن المرأة هي سر توازن الحياة، وسر جمال الكون ومصدر المحبة والرحمة في هذا العالم. وإيمانا بدور المرأة الخليجية في التنمية المجتمعية لدول الخليج، فدشنا الإصدار الثاني لـأناقة الخليج والذي يضم بين صفحاته كافة احتياجات المرأة العمانية خاصة والخليجية عامة. متمنيا أن يصل هذه الإصدار لكل امرأة خليجية كي تستمتع بتصفحه وتستفيد من النصائح المعروضة به.

وأعربت مديرة عام المجلة شكرها وتقديرها للحضور من صاحبات السمو وصاحبات الأعمال والأمين العام لإتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي، وكل من ساهم في نجاح تنظيم ملتقى       “الأناقة والجمال”.

وتضمنت فقرات الملتقى مجموعة متميزة من عروض الأزياء الخليجية لأشهر مصممي الأزياء في الخليج وأبرزهم منى المنصوري وعائشة الشامسي من (الامارات)، رزان (البحرين)، عروستي وبوتيك ملاك وبيت الدنيا ودار الندى (سلطنة عمان)، وعبد الله شويل أم تميم (السعودية). بالاضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية والاستعراضية.

 فنانات الخليج يجتمعن في ليلة ساحرة تحت عنوان الأناقة والجمال

 وفي بداية الحفل، صرح السيد عبد الرحيم النقي الأمين العام لإتحاد غرف دول الخليج ” لا يخفى على أحد ما قامت به مجلة ( أعمال الخليج ) المجلة التابعة لاتحاد الغرف الخليجية من دور إعلامي وصحفي على ساحة الأعمال والاقتصاد في دول مجلس التعاون، فحضورها  فعّال في المناسبات الاقتصادية، وتركيزها متقن في أختيار الشخصيات والمواضيع التي من شأنها حمل رسالة لكل قارئ خليجي بلا استثناء”

وأضاف النقي ” لم تقف (أعمال الخليج ) على عتبات أوراق المجلة ، بل تعدت اليوم لترسم لها مسارا في عالم الاناقة والجمال والفن من خلال إصدارها الذي نحتفل اليوم بتدشينه إنه دليل ( آناقة الخليج) “

بينما وصفت خبيرة التجميل زلفه البرواني الجمال والأناقة في كلمتها بالحفل ” أنه بحر وعلم وفن، فالكلام يتبعثر خجلا في وصف الجمال، والكلمات تنساب في الحديث عن الاناقة والفخامة والتميز. فالجمال هو لوحة ربانية لايتقن قرءاة تقاسيمها الا من تمكن من علوم التجميل واسرار الجمال”

وأكدت زلفة البرواني إن أناقة الخليج جاءت لتكون منصة أسرار تبوح بها عدد من الخبيرات في عالم الجمال والتجميل.

كما تقول سيدة الأعمال العمانية كاملة العوفية ” إن مجلة أعمال الخليج كعادتها تأتي بالمتميز في إصداراتها، وخاصة التي تعني بالمرأة، فكان كتاب صاحبات الأعمال العرب، ومن ثم صاحبات الأعمال العمانيات ليولد اليوم كتاب “أناقة الخليج” الذي يضم خلاصة أفكار وإبداعات عالم الجمال والأناقة في كافة تفاصيله. 

قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

بالفيديو: ميريام فارس تفتح سحاب فستانها أمام الكاميرا ؟؟

ماذا يقول أبناء الفنانات عن مشاهدهن الجريئة؟؟

بالفيديو .. إناء زجاجي يتحرك ويتحطم من تلقاء نفسه!!

صور | صراع مثير بين أنثى الأسد والتماسيح على وجبة دسمة

ضربة صاروخية في رأس مذيعة على الهواء

تتوعد بالمزيد .. كينية تنتقم بنقل الأيدز إلى 324 رجلاً

بالصور | قبيلة بدائية في الأمازون تشاهد الطائرة للمرة الأولى