أخبار الآن – ريف دمشق – سوريا – خاص | جواد العربيني 

أطلق ناشطون سوريون في الداخل والخارج حملة إعلامية  على مواقع التواصل الاجتماعي  للتضامن مع الغوطة الشرقية وتسليط الضوء على ما يرتكبه نظام الأسد من جرائم بحق أهلها.
 
لم يمنعْ موفق جلوسُهُ على هذا الكرسي من متابعةِ نشاطِهِ بالثورةِ السورية، فبعدَ أن كان ثائراً بسلاحِهِ أصبحْ ثائرا بحروفِه…     
نشاطُ موفقْ على مواقعِ التواصلِ الإجتماعي وإدراكُهُ مدى تفاعلِ الملايين مع هذهِ المواقعْ، دفعَهُ إلى تنظيمِ حملةٍ إعلاميةِ تنقلُ أوجاعَ الغوطةْ. 
يقول موفق هارون قررنا انا وعدة ناشطين في الغوطة تنظيم هذه الحملة بعد التنسيق مع خمسين صحفي سوري خارج سوريا بعد أن أصبحت الغوطة في مرمى نيران التهجير ولما تتميز به الغوطة من موقع استراتيجي وروح الثورة 

بدورهِ يقومُ ياسرْ وهو ناشطٌ إعلاميٌ من مدنيةِ دوما بجمعِ ما التقطتهُ عدستهُ من صورِ وفيديوهاتِ وثقتْ جرائمَ الأسدِ لإعادةِ نشرهِا ضمن الهاشتاغْ الخاصِ بحملة "مع الغوطة". 
يقول ياسر الدوماني الحملة تأتي من أجل تعزيز صمود الغوطة وإيصال جرائم الأسد القنوات التلفزيونية 

تفاعلُ السوريينَ خارج سوريا مع هذهِ الحملةِ كان لهُ دورٌ مهم في احتلالِ الحملةِ مراتبَ متقدمةً على مواقعِ التواصلِ الإجتماعيْ. 

يقول نوار بلبل عندما تضافرت الجهود إعلامية في حلب رأينا مدى تفاعل العالم ومدى تأثيره في إيقاف جرائم الأسد الآن يجب أن نعمل على تعزيز هذه الحملة لإيقاف جرائم الأسد بالغوطة 
الحملةُ التي تستمرُ عَشَرَةَ أيامٍ ستضمنُ تنظيمَ مظاهرات في مناطقَ مختلفةِ من العالم، إضافةً الى رفعِ صورٍ ولافتاتٍ تنقلُ جرائمَ الأسدِ في الغوطةْ.

اقرأ أيضا:
هجمات للنظام بريف دمشق وغارات بمناطق عدة

جرحى بينهم أطفال في قصف لقوات الأسد على ريف دمشق