أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (منى عواد)

افتتح اليوم  الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الدورة السابعة من المعرض الترفيهي الشامل والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
المعرض يجمع أكبر عدد من المستثمرين وأصحاب الأعمال والمختصين في قطاع الانتاج التلفزيوني والاذاعي والمحتوى الأعلامي والمبدعين في هذا المجال…الزميلة منى عواد والتفاصيل 

 في وقت تزدهر فيه صناعة المحتوى الترفيهي في العالم بسرعة خيالية، بما فيها أسواق منطقة الشرق الأوسط. انطلقت فعاليات الدورة السابعة من المعرض الترفيهي الشامل والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 يضم المعرض الترفيهي الشامل كل من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، ومعرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية، ومعرض المحتوى حيث يلقي الضوء على أهمية تطوير المحتوى العربي .
لقاء مع "هيئة تنظيم  الاتصالات" المهندس حميد يوسف آل علي، محلل مراقبة والاستجابة للحوادث الأمنية الإلكترونية

يشهد المعرض الترفيهي الشامل مشاركة كبيرة من كل من الإمارات العربية المتحدة، كوريا الجنوبية، الصين، المملكة العربية السعودية، المكسيك، المغرب، ماليزيا، الأرجنتين، روسيا، لبنان، مصر، المانيا، بلجيكا، الهند، المملكة المتحدة، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
ويتخصص المعرض الترفيهي الشامل بالمحتوى التلفزيوني والإعلامي، وصناعة المحتوى الرقمي والشخصيات الكرتونية والتراخيص، وتطوير الألعاب والنشر والتجارة. 

تلفزيون الآن شارك في معرض المحتوى واطلع الزوار على برامجه ومايميزها  كما القى تلفزيون الان الضوء على المحتوى الذي يقدمه للمشاهد من خلال مشاركته بهذا المعرض في وقت يشهد فيه هذا القطاع نمواً كبيراً على مستوى العالم :

المعرض يضم أكثر من 130 شركة محلية وعالمية تمثل 58 دولة مشاركة في المعرض.