مصري يتجرد من مشاعر الإنسانية ويقتل نجله ويقطع جثته ويحرقها

في جريمة بشعة هزت القلوب، تجرد أب مصري من كل مشاعر الإنسانية وقسى قلبه وقتل نجله الصغير صاحب الـ12 عاما ولم يكتف بذلك فقط بل قطع جثته لقطع صغيرة وأشعل النار فيها.

القصة بدأت عندما تلقت مديرية أمن القليوبية بمصر بلاغا من أهالي المنطقة بسبب انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية، لتنتقل على الفور قوة من المديرية إلى مكان البلاغ، وبمعاينة وفحص الشقة تبين وجود آثار دماء في الشقة ووجود آثار لرائحة كريهة بها.

وبسؤال الأب عن مصدر الرائحة أفاد بأن آثار الدماء هي لنجله، واعترف بأنه قام برطم رأسه في حائط حجرة نومه عدة مرات بسبب خلافه وتشاجره الدائم مع شقيقته حتى سقط على الأرض فاقدا للوعي، فقام بوضعه على سريره معتقدا أنه لايزال حيا، إلا أنه كان قد فارق الحياة.

ترك الأب جثة نجله في الشقة لمدة 5 أيام وعندما ظهرت رائحتها وبدأت في التحلل قام بتقطيعها لقطع صغيرة لسهولة إخراجها من المنزل وأخذها إلى نفق مظلم تنتشر فيه القمامة أسفل الطريق الدائري وأشعل النار فيها لإخفاء جريمته.

وبدورها، ألقت قوات الأمن القبض على الأب وقدمته للنيابة العامة التي استجوبته واعترف أمامها بالواقعة، مشيرا إلى أنه كان يقصد تأديب ابنه وليس قتله.