أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أعلن الثلاثاء المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، خالد أبا الخيل، أن الوزارة تمكنت من الوصول إلى مسكن رجل مسن في مدينة جدة احتجزه أبناؤه داخل غرفة مقيدا بالسلاسل ولم يتركوا له سوى احتياجات بسيطة، وذلك بعد تصدر وسم " #ابناء_يحتجزون_والدهم_بالسلاسل"الذي ناشد فيه المغردون المسؤولين بسرعة التدخل لإنقاذ الأب .

 وذكر أبا الخيل أن الوزارة قدمت للمسن الاهتمام والرعاية.

وحظيت تغريدة خالد أبا الخيل @kabalkhail22  العديد من إعادة التغريد والتي قال فيها "تم تحديد موقع المسن، لتقديم العناية والرعاية له، وإنهاء وضعه المأساوي، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

كتب د. خالد آل سعود @dr_khalidalsaud  #ابناء_يحتجزون_والدهم_بالسلاسل من لا خير فيه لوالديه فلا ترجو منه خيراً أبداً حتى لنفسه ..أي " قلب " يفعل ذلك بمن في رضاه رضا الله  ؟!

وطالبت الكاتبة سعاد الشمري‏ @SouadALshammary بضرورة معاقبتهم بتغريدة قالت فيها "يا ويلّي من قسوة القلوب وجبروتها ماذا يحدث في مجتمعنا العقوق اصبح متبادل بين الآباء والأبناء والأهل #خالد_الفيصل يجب القبض عليهم ومعاقبتهم".

وعلقت شَهد بنت فَهاد .‏ @shody_1234  عن شعور فقد الأب بقوله " #ابناء_يحتجزون_والدهم_بالسلاسل فقدان الأب هو الشعور ان تفقد الحياه وانت على قيد الحياه فبرّوا بأبائكم فرحيلهم اصعب مما يخطر على اذهانكم".

وقال عبدالله فرحات‏ @AbdullahFarahat "الحمدلله رب العالمين على نعمة الأمن والأمان والاهتمام من السُّلطات في هذا الموضوع اما بالنسبة لأولاده لاتعليق #ابناء_يحتجزون_والدهم_بالسلاسل"

وأضاف يزيد الشمري‏ @ss05ss05 "#ابناء_يحتجزون_والدهم_بالسلاسل معقوله فيه ابناء كذا لي سبب !؟ جنتك ي متخلف ! اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ، وتزيل كل قلب م يعرف الرحمة".

وتابع مشاري الغامدي‏ @MeshariGhamdi "#ابناء_يحتجزون_والدهم_بالسلاسل صار الواحد فعلاً لازم يحوش له قرشين لأخر عمره ويعيش معزز مكرم بفلوسه بدل ما ينذل لأبناء عاقين جحودين مثلهم" .

وكتب #حسن_المحامض‏ @Waliam1992  "تسقط الرجولة إذا إرتفع صوتك على من تعب في تربيتك،فكيف ب #ابناء_يحتجزون_والدهم_بالسلاسل بالتأكيد انها تسقط أشياء كثر".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

اهتمام بالغ على تويتر بلقاء الأمير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الأمريكي

حملة سعودية تنادي بعدم المشاركة فيما يخل بأمن البلاد