أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أشاد مغردون سعوديون باجتماع ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، بنظيره الأمريكي جيمس ماتيس في مقر البنتاجون في واشنطن أمس الخميس.

وأطلق المغردون وسم "#محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام" للتعليق على الاجتماع الذي استغرق أكثر من ٣ ساعات عدة قضايا من بينها تعميق الشراكة الدفاعية بين البلدين.

وتناول المشاركون بالوسم العديد من العبارات التي أكدها ولي ولي العهد أثناء الإجتماع والتي كان أبرزها توعده لكل من يهدد أمن المملكة أو يزعزع أمانها.

قال عبدالعزيز العصيمي‏ @mr_abdualaziz1 " #ولي_ولي_العهد #محمد_بن_سلمان يدافع عن الاسلام ويتصدى للارهاب ،،  حفظك الله ورعاك  #محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام "

نقل بندر عطيف‏ @b_otyf ماقاله ولي ولي العهد في تغريدة قال فيها  #ولي_ولي_العهد لوزير الدفاع الأمريكي: نواجه تحد خطيرا جدا من #إيران والمنظمات الإرهابية.#محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام ".

وأضاف موجز الأخبار‏ @KSA24 " #محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام نحن نعمل مع حلفاؤنا و أهمهم الولايات المتحدة الامريكية و هي قائدة العالم اليوم و نحن متفائلون بقيادة ترمب".

وقال حمود جريد الدخيل‏ @h_altomi  لاحجة لأمريكا بعد اليوم فالرسالة وصلت واضحة".#ولي_ولي_العهد #محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام #السعودية".

وقالت نورة الشريف #سلمانيه‏ @nonanona141110 #محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام يحفظك رب العالمين ويحميك ".

وتابع تركي بن محمد #2030‏ @turkeBenM هذا البطل مصمم على سحق الإرهاب "#محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام هذا البطل مصمم على القضاء على الإرهاب الذي تمثله إيران وقوى الشر العالمية حق على كل مسلم أن يدعوا له ".

وكتبت دِقہ قدِيَمہ ??‏ @alsymykhlwd9  أدامه الله لنا "#محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام ما هي غريبه على اسد العروبه الله يديمه لنا و يديمه سيف على أرقاب الحاقدين".

وأضاف زياد محمد العمرو‏ @Ziad393Ziad ليس الأمر بغريب عليه "مهيب غريبة عليه هذا الشبل من ذاك الاسد  #محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام ".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

حملة سعودية تنادي بعدم المشاركة فيما يخل بأمن البلاد

سيلفي الملك سلمان يلهب مشاعر السعوديين بالتغريدات الوطنية